أكرم القصاص

تفاصيل سقوط تنظيم دعارة داخل شقة دعارة بالمهندسين.. وضبط قوادة و3 فتيات ليل داخل فيلا بالهرم تستخدم وكراً للأعمال المنافية للآداب.. والقبض على ساقطة أسست موقعاً لاستقطاب راغبى المتعة الحرام (تحديث)

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 06:16 م
تفاصيل سقوط تنظيم دعارة داخل شقة دعارة بالمهندسين.. وضبط قوادة و3 فتيات ليل داخل فيلا بالهرم تستخدم وكراً للأعمال المنافية للآداب.. والقبض على ساقطة أسست موقعاً لاستقطاب راغبى المتعة الحرام (تحديث) المتهمتان فى شبكة دعارة المهندسين
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الإدارة العامة لمباحث مكافحة جرائم الآداب بوزارة الداخلية فى توجيه عدة ضربات موجعة لشبكات الآداب، بعد القبض على العديد من الساقطات واقتحام فيلات تخصصت فى إقامة حفلات الجنس الجماعى، وضبط عشرات من القوادين.

وكانت معلومات وردت للواء الحسن عباس مدير النشاط الخارجى بالآداب، تفيد تردد بعض الساقطات على شقة مفروشة بشارع أحمد عرابى بالمهندسين، وتوصلت تحريات العقيد شريف عبد الهادى والعقيد تامر سمير بالإدارة العامة للآداب لصحة المعلومات الواردة.

وتم إعداد حملة أمنية ضمت العقيد عمرو بدر الدين وسيد سماحى داهمت الشقة وألقت القبض على سيدتين، تبين أن إحدهما تدعى (ن.س)، بالإضافة إلى ضبط شخصين من راغبى المتعة، وتبين من التحقيقات أن المتهمات اعتدن استضافة راغبى المتعة الحرام فى الشقة من أجل جمع مزيد من المال.

كما نجح العميد بهاء الطحاوى والمقدم سيد عبد الستار فى مداهمة فيلا بمنطقة المريوطية بالهرم تخصصت فى إقامة حفلات جنس جماعى، وذلك بعد وردت معلومات مفادها تردد مجموعة من الأثرياء العرب ومصريين على فيلا بمنطقة المريوطية بصفة مستمرة.

ودلت تحريات اللواء الحسن عباس مدير النشاط الخارجى بمباحث الآداب، أن المتهمين يقيمون حفلات جنس جماعى داخل هذه الفيلا، وتم إعداد حملة أمنية مكبرة استهدفت الفيلا، حيث تم القبض على 3 أثرياء عرب وثلاثة سيدات أثناء ممارسة الجنس داخل غرف الفيلا.

كما تم القبض على قواد وقوادة، وعثر بالمكان على حبوب منع حمل وأقراص جنسية ومواد مخدرة وخمور وأموال وهواتف محمولة، وكشفت التحريات والتحقيقات التى جرت بمعرفة ضباط الآداب، أن المتهمين اعتادوا استئجار الفيلا لممارسة الرذيلة داخلها، حيث يقيمون حفلات الجنس الجماعى والسهرات الصاخبة حتى الصباح.

وألقى العقيد أيمن بيومى وأحمد صلاح وأحمد عبيد بالإدارة العامة للآداب، القبض على سيدة صممت مواقع على الإنترنت وصفحات على الفيس بوك لاستقطاب راغبى المتعة الحرام، حيث أشرفت على "أكاديمية نوسة للمتعة" واتفقت مع بعض النساء المطلقات على ممارسة الجنس معهم مقابل حصول السيدة على 5 آلاف جنيه فى الشهر.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة الشهيرة بـ"نوسة" كانت تذهب إلى الكافيهات الراقية لاصطياد زبائنها من هناك، من خلال فتح البلوتوث الخاص بها، الذى أطلقت عليه جملة "لو عايز ترتاح روح لنجاح"، وهاتف آخر يحمل جملة "مشتاقة بس مش لاقية"، وتتحدث مع الزبائن فى المقاهى وتبدأ كلامها معهم بالإيحاءات وينتهى الأمر باتفاق على الذهاب معها إلى شقتها لعرض الساقطات على الزبائن مقابل المال، وأحال اللواء مجدى موسى مساعد وزير الداخلية للآداب جميع المتهمين فى الوقائع للنيابات المختصة.



	المتهمتان فى شبكة دعارة المهندسين
المتهمتان فى شبكة دعارة المهندسين


المتهمة بإدارة فيلا بالهرم وكراً للدعارة
المتهمة بإدارة فيلا بالهرم وكراً للدعارة


المتهمة باستقطاب راغبى المتعة الحرام بالكافيهات
المتهمة باستقطاب راغبى المتعة الحرام بالكافيهات


موضوعات متعلقة..
ضبط ملكة جمال البكبوزات داخل شقة دعارة بالمهندسين برفقة راغبى المتعة





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

يعني ايه بكبوزات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

نفس السؤال الأول

؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

بكل اسف

اجابة السؤال الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

ريمير

الاجابة لتعليق 1 و 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر ***

يجب ازالة هذة المناطق ، المهندسين ، مدينة نصر ، الدقى والعجوزة و مصر الجديدة من العاصمة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المنياوى

ولله الاسماء الحسنى

عدد الردود 0

بواسطة:

nirv

يعنى تخينة

إلى صاحب التعليق رقم 1 .. يعنى تخينة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

الى رقم 1 ورقم 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

بكبوزات

يعنى الطخان ( السمينات )

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

الى رقم 1 ورقم 3

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة