أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد عبد الرحمن: تكريمى فى مؤتمر أدباء مصر وسام على صدرى

الجمعة، 12 ديسمبر 2014 03:07 م
سعد عبد الرحمن: تكريمى فى مؤتمر أدباء مصر وسام على صدرى سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الأسبق
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر سعد عبد الرحمن، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الأسبق، عن سعادته بتكريمه من مؤتمر أدباء مصر المقرر عقده فى محافظة أسيوط خلال الفترة من 23 حتى 25 ديسمبر الجارى، قائلاً "تكريم الأدباء لى هو التكريم الحقيقى الذى أعتز به".

وأوضح سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الأسبق، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن التكريم عندما يكون من المكان الذى عملت به طيلة 35 عام، هو وسام على صدرى، مضيفاً أننى عملت داخل الهيئة وفق ما يملى عليه ضميرى وكنت أعتبر أن وظيفتى وما اقدمه من خلالها سيحاسبنا عليه الله.

وحول أستضافة محافظة أسيوط لمؤتمر أدباء مصر قال سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الأسبق ، أن لى علاقة جيدة مع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، الذى يعتبر من اهم المحافظين أهتماماً بالثقافة والعاملبن بها وعندما طالبت منه أستضافة المؤتمر وفق على الفور، كما انه يقوم برعاية العديدة من الأنشطة والفعاليات الثقافية بأسيوط، فخلال العام الحالى أنفق على المثقفين أكثر من 700 ألف جنية إيمانا منه بدور الثقافة فى مصر.

وأضاف سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الأسبق، أن عندما قامت جمعية رواد التى اقوم برئاسة مجلس إدارتها بطلب لمحافظ أسيوط لدعم مهرجان الأفلام الديجيتال، وافق على الفور ، كما انه قام بإنشاء نادى بمساحة 500 متر للعاملين والرواد بمحافظة أسيوط.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة