أكرم القصاص

اتحاد عمال مصر يتضامن مع الاحتجاجات فى إيطاليا لإقرار قانون عمل عادل

الخميس، 11 ديسمبر 2014 02:36 م
اتحاد عمال مصر يتضامن مع الاحتجاجات فى إيطاليا لإقرار قانون عمل عادل جبالى المراغى رئيس اتحاد عمال مصر
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اتحاد عمال مصر تأييده لنضال عمال إيطاليا، من أجل الوصول إلى قانون عمل عادل ورعاية للمتقاعدين، وإنه على ثقة بأن الاتحادين الإيطاليين للعمل UIL, CGIL قادران على الزود عن مصالح العمال الإيطاليين.

وأضاف اتحاد عمال مصر برئاسة جبالى المراغى فى بيان له، بمناسبة دعوة الاتحادين العماليين إلى وقفة يوم الثانى عشر من ديسمبر الجارى، أن الاتحاد العام إذ يدعو العمال الإيطاليين إلى التوحد والتكاتف حول مطالب واحدة، ويناشد الحكومة الإيطالية باحترام معايير العمل الدولية ودفع عجلة الحوار الاجتماعى بحثاً عن الاستقرار السياسى والاقتصادى.

وذكر البيان أن اتحاد العمال من خلال شبكة الإنترنت ومن خلال المواقع الإخبارية، وبالرغم من زخم الأحداث الجارية فى بلادنا يتابع ما يحدث ونؤكد تضامن 6 ملايين عامل ينتمون إلى التنظيم النقابى المصرى مع مطالب عمال إيطاليا ونناشدهم بالتصدى لأية محاولات تعبث بالأيدى العاملة الإيطالية.

وأعلن اتحاد عمال مصر تضامنه مع العمال الإيطاليين لتوفير بيئة عمل عادلة ومناخ صحى يساعد على النهوض ببلادهم التى تربطنا بها علاقات تاريخية عبر السنين، كما ناشد كافة القوى الالتفاف حول راية الحركة النقابية المدافع الوحيد عن الحركة العمالية والنقابية والاتحاد أمام التحديات حفاظاً على الاستقرار الداخلى للبلاد.

ويناشد مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اتحاد عمال إيطاليا، بموافاته بالتطورات حتى يكون على تواصل مع الاتحادين الشقيقين بإيطاليا أولا بأول من أجل تسجيل هذا الحدث التاريخى الهام والذى أبرز التفاف اتحادين إيطاليين عريقين تحت راية واحدة من أجل استقرار البلاد.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة