أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسيوط: لدينا 10 آلاف طن رصيد من الأسمدة المدعمة

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 01:08 م
محافظ أسيوط: لدينا 10 آلاف طن رصيد من الأسمدة المدعمة اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، على توافر الأسمدة الزراعية المدعمة بمختف الجمعيات الزراعية بالقرى والمراكز طبقاً للاحتياجات الفعلية لزراعات الموسم الشتوى، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى نقص فى الأسمدة، وبالأسعار التى أقرتها الوزارة، دون أى زيادة، مطالباً الأهالى بضرورة إبلاغ غرفة عمليات المحافظة عن أى نقص فى الأسمدة أو أى تلاعب فى أسعارها من قبل التجار أو الجمعيات، وذلك من خلال الأرقام الآتية 2324154 و 2325369.

وأصدر المحافظ تعليماته المشددة للأجهزة الرقابية بالمحافظة بالتنسيق مع مفتشى التموين، لتكثيف الحملات والرقابة على الجمعيات الزراعية والأسواق، لمنع أى تلاعب فى أسعار الأسمدة أو الإتجار بالأسمدة المدعمة فى السوق السوداء، ومراجعة جميع الحيازات الزراعية للفلاحين، لمنع أى تلاعب فى تصنيفها طبقاً للمحاصيل الزراعية الفعلية التى يقوم الأهالى بزراعتها.

ومن جانبه، أشار المهندس مصطفى رشدى وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إلى توافر كميات الأسمدة المقررة بمختلف الجمعيات الزراعية بالقرى والمراكز، منوها بأنه لا توجد أى مشاكل فى كميات الاسمدة بالمحافظة.

وأوضح أن المحافظة لديها رصيد مدعم يقدر بـ10 آلاف طن ورصيد حر يقدر بـ 2870 طنا، ويتم الصرف منها طبقاً للتعليمات الواردة من وزارة الزراعة للمزارع الفعلى على الطبيعة، طبقاً للأسعار التى أقرتها الوزارة دون أى زيادة تذكر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة