خالد صلاح

محافظة الشرقية: تطوير محطة مياه الشرب القديمة وإنشاء مدارس جديدة

الإثنين، 03 نوفمبر 2014 09:05 م
محافظة الشرقية: تطوير محطة مياه الشرب القديمة وإنشاء مدارس جديدة الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية
كتب أحمد صلاح العزب
إضافة تعليق
أفادت إدارة مركز مدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، بأن محطة مياه "ميت فارس" لا تغطى احتياجات المنطقة الشمالية، لذا يتم عمل مناوبات لتوزيع المياه على مدار أيام الأسبوع للقرى، وتم عمل روافع فى نهاية الخطوط لزيادة الضغط حتى يصل الأطراف.

وقال وجيه حلمى، مدير العلاقات العامة بمحافظة الشرقية، اليوم الاثنين، فى بيان لـ"اليوم السابع" إنه تم تدبير مساحة 6 أفدنة بقرية بنى حسن، وتمت الموافقة عليها من الهيئة القومية بالشرقية، وجار التنسيق مع جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات لتطوير محطة مياه الشرب "تلراك" القديمة، وتم تسليم الموقع والانتهاء من الخط الحامل للمياه العكرة، لتغذية المحطة لخدمة المنطقة الشرقية للمركز.

وتم تخصيص عدد من قطع الأراضى فى عدد من قرى المركز، لإنشاء مدارس جديدة بالمراحل المختلفة، لحل مشكلة زيادة كثافة الفصول، وجار استكمال الإجراءات بشأنها.

جاء ذلك ردًا على ما نُشِرَ فى عدد من المواقع الإلكترونية مؤخرًا، تحت عنوان: "قرية إبراهيم حسن وما حولها"، حيث تضمن الخبر أن الأهالى تتضرر من ضعف المياه.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة