خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

مصطفى الجندى:عرضنا على محلب أهمية انتخابات القائمة وإجراء المحليات أولا

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 02:00 ص
مصطفى الجندى:عرضنا على محلب أهمية انتخابات القائمة وإجراء المحليات أولا مصطفى الجندى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى الجندى البرلمانى السابق ومؤسس تحالف 25 -30 الانتخابى، أن التحالف عرض على رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب رؤيته بشأن قانون الانتخابات الحالى، علاوة على رؤية التحالف بأن تكون الانتخابات بالقائمة النسبية حتى لا يضيع أصوات الناخبين فى الانتخابات البرلمانية القادمة.

وأضاف الجندى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الاجتماع حضره 10 من شباب التحالف وعرضوا على رئيس الوزراء تقرير رحلتهم فى الصعيد المشكلات التى يعانى منها أهالى الصعيد، لافتا إلى أن محلب طالبهم بالمتابعة مع مجلس الوزراء للوصول لحلول لهذه المشكلات.

وأشار الجندى إلى أن التحالف طالب رئيس الحكومة بأن لا يدفع الفقراء ثمن عملية "شد الحزام" الذى تسير الدولة فيها، مشدد على الواقع الآن أن الفقراء هم من يدفع فاتورة الإجراءات التقشفية، لافتا إلى أن رئيس الحكومة طالب الشباب أن يعرفوا مشكلات مناطقهم وأن يوصلوا أصوات أهالى مناطقهم إلى مجلس الوزراء.

وتابع الجندى: عرضنا على محلب أهمية إقامة انتخابات المحليات أولا، وكيفية سيعمل التحالف على تجميع أكبر عدد من المستقلين تحت عباءته فى الانتخابات البرلمانية، وكذلك كيف سيعطى الشباب والمرأة نسبا أكبر فى عدد مرشحى التحالف، لافتا إلى أن محلب أشاد بهذه الخطوات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة