خالد صلاح
}

بالصور.. اعرف كل ما قمت بالبحث عنه من بداية استخدامك لـ"فيس بوك"

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 11:16 م
بالصور.. اعرف كل ما قمت بالبحث عنه من بداية استخدامك لـ"فيس بوك" فيس بوك
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق
يحتل "فيس بوك" مكانة كبيرة لدى الكثير من المستخدمين، الذين يقضون ساعات طويلة أمام تلك الخلفية الزرقاء، إما لتصفح الحسابات المختلفة أو للدردشة مع الأصدقاء أو لأى شىء آخر، وخلال تلك العمليات كثير ما يقوم المستخدم بالبحث عن العديد من الأشياء سواء بعض الأصدقاء أو الصور أو الصفحات.

ويقول مهندس الكمبيوتر حسام عبد الحميد إن بعض المستخدمين يكون بحاجة إلى استرجاع شىء كان يبحث عنه فى الماضى أو اسم معين، وهو ما يوفره فيس بوك من خلال الاحتفاظ بسجلات البحث الخاصة بكل مستخدم، أو على الجانب الآخر بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون فى حذف نتائج البحث الخاصة بهم كنوع من زيادة الخصوصية لهم.

وأوضح أنه يمكن عمل ذلك بكل سهولة من خلال تسجيل الدخول إلى حساب فيس بوك، ثم الدخول إلى Activity log من القائمة المنسدلة الموجودة فى الأعلى والتى نستخدمها عند تسجيل الخروج.

الدخول إلى Activity log

الدخول إلى Activity log

بمجرد فتح نافذة Activity log سيجد المستخدم جميع الإعجابات والتعليقات التى يقوم بها والتى يمكنه حذف أى منها حسب رغبت، ثم يتوجه بعد ذلك إلى القائمة الجانبية ويضغط على More ثم يبحث فى الأسفل عن Search .

فتح أيقونة البحث

فتح أيقونة البحث

بمجرد الضغط عليها، سيلاحظ المستخدم وجود جميع عمليات البحث التى قام بها منذ إنشاء حسابه على فيس بوك، والتى يمكنه استرجاع أى منها مرة أخرة أو حذفها من خلال الضغط على Clear Searches.

نتائج البحث المختلفة

نتائج البحث المختلفة
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

trust loan

loan

تحية للجميع، ما هي احتياجاتك المالية؟ نحن نعطي القروض مع مدة مريحة و بسعر فائدة منخفض جدا من 4٪. الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: trust.credit1@yahoo.com هل تحتاج إلى قرض تجاري؟ هل تحتاج إلى قرض شخصي؟ هل تريد إعادة تمويل؟ هل تحتاج إلى قرض الرهن العقاري؟ هل تحتاج إلى رأس مال ضخم لبدء اقتراح عملك أو توسيع؟؟ لا تترددوا في الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني trust.credit1@yahoo.com

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة