خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طالبة بجامعة "MSA" تمثل مصر فى مسابقة دولية بهولندا

الأحد، 23 نوفمبر 2014 02:35 م
طالبة بجامعة "MSA" تمثل مصر فى مسابقة دولية بهولندا الطالبة ميرنا محمد شهاب تحمل الجائزة
كتب هانى محمد - وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت الطالبة ميرنا محمد شهاب بكلية إدارة الأعمال بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA)، قسم المحاسبة، بالسفر لدولة هولندا، لتمثيل مصر فى مسابقة بين أفضل طلبة من قسم المحاسبة والمتفوقين فى مادة الضرائب على مستوى العالم.

وحصلت الطالبة ميرنا شهاب على المركز الأول، مما رشحها لتمثيل مصر بدولة هولندا التى ستعقد فى الفترة ما بين 30 نوفمبر حتى 4 ديسمبر المقبل، وجائزة هذه المسابقة الدولية هى إتاحة التدريب لأصحاب المراكز الثلاث الأوائل بأحد مكاتب "ارنست وينج" العالمية فى إحدى الدول الأوربية أو الأمريكية أو الأسيوية.

وتعتبر المسابقة من تنظيم شركة إرنست وينج – العالمية والتى تعد من أكبر مكاتب المحاسبة والمراجعة والاستشارات المالية والضرائبية على مستوى العالم، والتى دأبت دائما فى الأعوام السابقة على إجراء هذه المسابقة بين أفضل طلبة من دارسى قسم المحاسبة والمتفوقين فى مادة الضرائب فى الجامعات المصرية والحكومية حيث تم عمل مسابقة من قبل فرع الشركة بمصر بين العديد من الطلاب من الجامعات المصرية والتى تتضمن "الجامعة الأمريكية – جامعة مصر الدولية – جامعة القاهرة – جامعة حلوان – جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب".

ويأتى هذا نتيجة لفلسفة الجامعة فى تشجيع طلابها على الاندماج فى المسابقات العالمية لكسب الخبرات العملية من المشاركين من كل دول العالم وتعد فرصة للتعرف على الثقافات الأخرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة