أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يبدأ مهمة "ترويض" الألتراس قبل نهائى الكونفيدرالية.. محمود طاهر يُطالب رجاله بالتفاوض مع قيادات الرابطة لعدم إثارة الأزمات فى رحلة كوت ديفوار.. وقوات الأمن تبدأ رحلة تأمين قلعة الجزيرة

السبت، 22 نوفمبر 2014 03:58 م
الأهلى يبدأ مهمة "ترويض" الألتراس قبل نهائى الكونفيدرالية.. محمود طاهر يُطالب رجاله بالتفاوض مع قيادات الرابطة لعدم إثارة الأزمات فى رحلة كوت ديفوار.. وقوات الأمن تبدأ رحلة تأمين قلعة الجزيرة ألتراس أهلاوى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن شهر العسل بين مجلس إدارة الأهلى، برئاسة محمود طاهر، ورابطة ألتراس أهلاوى، قد انتهى، فبعد أسابيع من التصريحات الوردية التى تبادلها الطرفان تقريباً بدأت العلاقة تأخذ منحنى جديداً، بعيداً عن الدبلوماسية الأخيرة، فالأهلى قرر منع جمهوره من حضور المباريات التى تُقام فى أى لعبة داخل الأهلى، بفرعيه الجزيرة ومدينة نصر، ثم أرسلت القلعة الحمراء خطاباً رسمياً لوزارة الداخلية، تطلب فيه تأمين مُنشآت النادى بفرعيه، خلال المباريات التى يستضيفها الأحمر فى مختلف الألعاب، تحسباً لهجوم أو دخول جماهير الألتراس أو أى أفراد آخرين.

يأتى خطاب الأهلى بعد القرار الذى اتخذه مجلس الإدارة بمنع الجمهور من حضور مبارياته فى مختلف الألعاب، على خلفية أحداث الشغب التى أقدم عليها عدد من ألتراس أهلاوى، فى مباراة كرة القدم بين فريقى الشباب بالأهلى والاتحاد السكندرى بمدينة نصر، الاثنين الماضى، حيث اعتدى ألتراس أهلاوى على حافلة فريق الاتحاد، ثم مباراة السلة بين الأحمر وطلائع الجيش بالصالة المغطاة للأهلى.

الأهلى استعان عصر اليوم، السبت، بقوات من مديرية أمن القاهرة أمام مقر النادى الأهلى بالجزيرة، لتأمين النادى ضد أية محاولات من جانب ألتراس أهلاوى، لحضور مباراة كرة اليد بين الأحمر والجزيرة فى كرة اليد للسيدات.

ويرغب محمود طاهر فى تهدئة الأوضاع داخل النادى، وعدم إثارة الإلتراس لأية أزمات ويرغب فى عدم تصعيد الأمور تأكيداً منه على أن الأهلى يقف دائماً بجوار جمهوره الواعى والمُتحضّر والذى لا يُثير أية مشاكل مع أى طرف، وكلّف طاهر اللواء محمود علام، مدير عام النادى، واللواء شيرين شمس الدين مدير فرع الجزيرة بالتفاوض مع قيادات رابطة ألتراس أهلاوى، لتوعيتهم ومطالبتهم بعدم إثارة أية أزمات خلال رحلة كوت ديفوار فى نهائى كأس الكونفيدرالية الأفريقية، لمواجهة سيوى سبورت، وذلك بناء على المعلومات التى وصلت الإدارة الحمراء، وتُفيد بسفر ما يقرب من 150 مشجعا من رابطة ألتراس أهلاوى إلى كوت ديفوار لمؤازرة الأحمر فى اللقاء، الذى سيُقام يوم 29 نوفمبر الجارى.

ويتطلع طاهر ومجلس الأهلى لعدم الإثارة من جانب الألتراس فى كوت ديفوار، منعاً للدخول فى مشاحنات مع الطرف الإيفوارى، لاسيما أن الألتراس اعتاد إثارة الأزمات، خلال رحلات الفريق الخارجية الأخيرة، وتم إلقاء القبض على بعض أعضاء الرابطة وتدخلت السفارات المصرية بالخارج لإنهاء هذه الأزمات وقتها، لذا يرغب المجلس الأحمر فى احتواء الألتراس فى كوت ديفوار، كما يرغب أيضاً فى إقناعهم بالتشجيع المثالى والحضارى فى لقاء العودة أمام بطل كوت ديفوار يوم 6 ديسمبر المقبل، لاسيما أن الأهلى يرغب فى حضور أكبر عدد من الجماهير لدعم الفريق للفوز بالبطولة، ليكون أول فريق مصرى يحصد هذا اللقب.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سليم حسين سلامة

الألتراس وحوش يروضهم رئيس النادى الأهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة