أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الإعلام البحرينية تفتتح المركز الإعلامى للانتخابات البرلمانية

الخميس، 20 نوفمبر 2014 02:21 م
وزيرة الإعلام البحرينية تفتتح المركز الإعلامى للانتخابات البرلمانية سميرة رجب وزيرة الإعلام البحرينية
المنامة – حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حنان شومان

افتتحت سميرة رجب وزيرة الإعلام البحرينية ظهر اليوم الخميس المركز الإعلامى الخاص بالانتخابات البرلمانية والبلدية المقرر إجراؤها بعد غد السبت.

وحضر إلى المنامة عدد كبير من وسائل الإعلام الأجنبية والعربية لتغطية الحدث حيث تأتى الانتخابات البرلمانية البحرينية فى توقيت تحاول فيه دول منطقة الخليج أن تعيد تشكيل وترتيب أوراقها.

 الوزيرة خلال الافتتاح <br>
الوزيرة خلال الافتتاح


وتُعْتَبَر هذه الانتخابات هى الاستحقاق الرابع للانتخابات البرلمانية فى البحرين التى بدأت عام 2002 فى إطار الإصلاحات السياسية التى قررها ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.

وقالت وزيرة الإعلام لـ"اليوم السابع" إن الانتخابات تأتى ضمن مشروع الإصلاح والمضى فى التجربة الديمقراطية مضيفة أن الديمقراطية ممارسة وتراكم ولذا فهى تأمل أن يمارس أهل البحرين الحق فى الانتخاب وأن وسائل الإعلام لها دور فى حث المواطنين على المشاركة.
 جانب من مؤتمر افتتاح المركز الإعلامى للانتخابات البرلمانية فى البحرين<br>
جانب من مؤتمر افتتاح المركز الإعلامى للانتخابات البرلمانية فى البحرين


وحول إعلان بعض القوى السياسية المحسوبة على طائفة الشيعة مقاطعتها للانتخابات قالت سميرة رجب إن هذه قوى طائفية تتصور أنها قادرة على تعطيل المسار، قائلة: "ولكن أفضل رد هو من المرشحين الذين وصلوا لـ500 مرشح يتنافسون على الفوز بعدد 40 مقعدا فى البرلمان، وهو أعلى عدد من المرشحين مقارنة بكل الاستحقاقات الانتخابية السابقة، مشيرة إلى أن تصويت الجاليات البحرينية فى الخارج الذى تم أمس وكثافته فى الدول المختلفة، أكبر رد على هؤلاء الذين يطلقون صيحات المقاطعة.


 كواليس افتتاح المركز<br>
كواليس افتتاح المركز








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة