أكرم القصاص - علا الشافعي

صالون الأهرام للفنون التشكيلية يمد عرضه حتى نهايةنوفمبر بسبب الإقبال

الخميس، 20 نوفمبر 2014 05:04 م
صالون الأهرام للفنون التشكيلية يمد عرضه حتى نهايةنوفمبر  بسبب الإقبال إحدى لوحات المعرض
كتبت نبيلة مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من محبى الفن التشكيلى وقرأت عن افتتاح صالون الأهرام الأول الذى يستضيف مجموعة كبيرة من أعمال أشهر الفنانيين، تحت عنوان "إيقاع" لكن لم تتمكن من زيارته بعد، فلديك الآن فرصة ثانية حتى نهاية نوفمبر الجارى، وذلك بعد إعلان المؤسسة عن مد فترة عرضه.

يضم الصالون الذى كان من المقرر أن ينتهى اليوم، أكثر من 80 عملًا فنيًا لـ 70 فنانًا فى مجالات النحت والتصوير والرسم والحلى والفوتوغرافيا والجرافيك والفيديو آرت متاحة للاقتناء، كما يحتفى بأعمال النحات العالمى آدم حنين بمجموعة من أبرز أعماله، والفنان منير كنعان بثلاثة لوحات تمثل ثلاثة مراحل مختلفة من مسيرته الفنية.

ويفتح الصالون أبوابه للجمهور يوميا من 12 ظهرا إلى التاسعة مساء، بقاعة الأهرام للفنون، ويضم الصالون أعمالا نحتية لآدم حنين ولوحات كولاج لمنير كنعان، بالإضافة إلى عدة أعمال فنية رائعة من الحلى لسوزان المصرى وريم جانو ومايا سورياك وأكرم مسعد ووهاد سعد، كما يستضيف الصالون مجموعة أخرى من الأعمال الفنية لعدة فنانيين.

ويقام الصالون تحت رعاية مجلة "البيت"، المجلة العربية الأولى للديكور والعمارة والفنون، إحدى إصدارات الأهرام المتخصصة فى الفنون والديكور.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة