خالد صلاح

عزة هيكل تفتتح الموسم الثقافى بالأكاديمية العربية للعلوم

الأحد، 02 نوفمبر 2014 01:20 م
عزة هيكل تفتتح الموسم الثقافى بالأكاديمية العربية للعلوم جانب من الندوة
كتب حسن مجدى
إضافة تعليق
افتتحت دكتورة عزة هيكل، عميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، الموسم الثقافى الفنى بالأكاديمية، الذى من المنتظر أن يشمل مجموعة كبيرة من الندوات والمعارض الفنية، والأنشطة الثقافية المتنوعة والحفلات، وورش الأعمال الفنية.

وجاء الافتتاح فى مسرح الكلية، بندوة جمعت كلية الإعلام مع كلية إدارة الأعمال، برئاسة دكتور طارق عابدين، عميد كلية إدارة الأعمال، واستضافت الندوة الشاعر والأديب، جمال الشاعر، رئيس معهد الإذاعة والتلفزيون، حيث قاموا بمناقشة دور الإعلام المصرى والعالمى منذ حرب أكتوبر وحتى الآن، وشهدت الندوة حضورا مكثفا من طلاب الكليات المختلفة فى الجامعة.

وقدمت "هيكل" عرضًا تقديميًا للدور الذى لعبة الإعلام فى حرب أكتوبر، وكيف شنت وسائل الإعلام الأجنبية حربًا شرسة وخاضت المعركة إلى جوار إسرائيل، وكيف وقفت أمامها القنوات المصرية، وواصلت التحليل وصولا إلى الثورة المصرية فى 25 يناير وحتى الآن، كما تحدث الدكتور طارق عابدين عن فن إدارة الإعلام، وكيفية تسخير مناهج الإدارة فى خدمة الإعلام.

وشهدت الندوة تكريم جمال الشاعر، والذى ألقى مجموعة من القصائد، وتحدث مع الطلاب عن دور الإعلامى فى النهوض بالمجتمع والتقدم بالشعوب.

إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة