خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حررى عقلك من القلق والسلبية.. وانجزى 6 أشياء قبل نهاية العام.. سددى ديونك.. أوف بوعودك.. تخلصى من العادات السيئة وحسنى صحتك.. اغفرى وسامحى.. وتخلصى من الشخصيات السامة

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 01:44 م
حررى عقلك من القلق والسلبية.. وانجزى 6 أشياء قبل نهاية العام.. سددى ديونك.. أوف بوعودك.. تخلصى من العادات السيئة وحسنى صحتك.. اغفرى وسامحى.. وتخلصى من الشخصيات السامة حررى عقلك من القلق والسلبية و 6 أشياء يجب إنجازها قبل نهاية العام
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب العام الحالى على الانتهاء، والعام الجديد فرصة رائعة للبدء خطوة جديدة فى حياتك، أحيانا اللحظات الماضية تمثل عبئا ولا تتيح لك بدء مرحلة جديدة من حياتك من أجل تحقيق نجاحك فى المستقبل.

و"اليوم السابع" يعرض 6 أشياء يجب أن تنجزها قبل نهاية العام، حتى تكون مستعدا لمواجهة تحديات العام الجديد، لذا لا تقل لنفسك لا يوجد وقت للتغيير أو إنهاء بعض الأشياء كل ما تحتاجه هو الرغبة الكبيرة لتحسين نفسك، ويجب أن تولى اهتماماتك بوضع الخطط كنقطة رقم واحد فى قائمتك للتحرك إلى الأمام فى العام المقبل وحررى عقلك من القلق والسلبية والاستياء.


سددى ديونك
1-سددى ديونك

إذا كنتى قادرة على العثور ببعض الأموال لتسديد جميع ديونك، لا تترددى وحاولى أن تكونى واقعية وتحكمى فيما تملكين فقط وأغرسى الثقة فى قدراتك، محاولة للعمل أكثر من أجل زيادة أرباحك، وعند إكمال هذه المهمة، سيكون لديك فرصة لبدء خطوة جديدة والاستمتاع بحياة خالية من الديون.


أوفِ بوعودك
2-أوفِ بوعودك

يجب أن لا تنسى أيضا الوعود التى قطعتيها على نفسك لقد حان الوقت للحفاظ على كلمتك، وتجنبى أن يحين العام القادم وتفقدى مصداقيتك ويتعامل الجميع مع كلماتك على محمل الجد.


تخلصى من العادات السيئة وحسنى صحتك
3- تخلصى من العادات السيئة وحسنى صحتك

لديك الكثير من العادات السلبية والمساوئ، ولكنها ليست مشكلة على الإطلاق، لقد ثبت علميا أن الإنسان قادر على التخلص من العادات السيئة تقريبا فى يوم واحد، ولكن كل شىء يتوقف على قوة إرادتك، وعاداتك هى نتيجة لقراراتك العقلية، فضلا عن اهتمامك بصحتك وخلق الوقت لزيارة الطبيب وإجراء كل الفحوصات اللازمة، بالإضافة لاتباعك نظاما غذائيا صحيا وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.


اغفرى وحررى قلبك من مشاعرك السلبية
4-اغفرى وحررى قلبك من مشاعرك السلبية

قبل أن تذهبى إلى الطبيب، يجب أن تحاولى أن تفهمى نفسك والتخلى عن بعض السلبيات، ومجرد تجاهل بعض الاستنتاجات ونسيان الحظات المزعجة وهناك العديد من الطرق الفعالة للغفران وتحرير قلبك من مشاعرك السلبية، من خلال كتابة كل مخاوفك التى تبقى مسيطرة متحكمة على عقلك على ورقة وقراءتها بصوت عال وتقول لنفسك قد غفرت لكل شخص أساء وكل شىء وسوف تساعد هذه الطريقة على تلاشى الطاقة السلبية.


تخلصى من الشخصيات السامة
5- تخلصى من الشخصيات السامة

مثلما تتخلصين من الوجبات الفاسدة التى تمثل خطرا على صحتك يجب عليك أيضا التخلص من الشخصيات السامة التى تمتلئ بالشر عدد إذا كان ذلك ممكنا، فى محاولة لعبور هؤلاء الناس من حياتك الحالية، مع وعد نفسك العام القادم أن تحيط نفسك فقط بالأشخاص الإيجابية الذين بدورهم يقدمون الدعم لتألقك.

وضع خطط لعام 2015
6-وضع خطط لعام 2015

فمن الأفضل وضع خطة لاتخاذ إجراءات ملموسة فى المستقبل مقدما ما كنت ترغب فى تحسين أو تغيير فى عام 2015 والأمر متروك لكى، لأنكى الوحيدة التى يمكنها أن تحدد أولوياتها الصحيحة للسنة القادمة، ومحاولة لتحليل العام الحالى وعليك أن تعرفى ما نواحى حياتك التى يجب أن تتحسن.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة