أكرم القصاص

بالصور.. عيوب وتشوهات خلقية لم تمنع النجوم من اعتلاء سلالم الشهرة.. إبهام "ريثيك روشان" وعيون "باريس هيلتون" الأبرز.. و"كارولينا كوركوفا" عارضة أزياء بدون "سُرة".. و"كريستن دانست" بأسنان مصاصى دماء

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 03:36 م
بالصور.. عيوب وتشوهات خلقية لم تمنع النجوم من اعتلاء سلالم الشهرة.. إبهام "ريثيك روشان" وعيون "باريس هيلتون" الأبرز.. و"كارولينا كوركوفا" عارضة أزياء بدون "سُرة".. و"كريستن دانست" بأسنان مصاصى دماء الممثل الهندى ريثيك روشان
كتبت سمر سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتهر الكثير من النجوم والنجمات بجاذبيتهم وأناقتهم التى تدفع فئة كبيرة من المعجبين لمشاهدتهم ومتابعتهم لاتخاذهم أمثلة وقدوة لهم.

ودائماً عندما نرى النجوم والنجمات على شاشات السينما أو التليفزيون نتخيل أنهم نموذج مثالى فى الشكل والجسد المتناسق، ولأنه لا يوجد شخص كامل فهناك الكثير من الفنانين والمشاهير الذين نتابعهم باستمرار يعانون من عيوب شكلية وجسدية واضحة لم تقف عائقا أمام شهرتهم.

ومن أبرز النجوم الذين يعانون من عيوب جسدية وشكلية المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون التى تمتلك عيونًا غير متساوية بين اليمين واليسار ولديها عين أصغر من الأخرى، فيما اشتهرت مطربة البوب مادونا بأسنانها الأمامية المتباعدة، أما الممثلة كريستن دانست فهى تشتهر بأنياب تشبه مصاصى الدماء بينما لم تفكر فى إجراء جراحة تجميلية لها، فيما تحمل الممثلة الشهيرة جينيفر جارنر أذنا أكبر من الحجم الطبيعى.

وبينما يقال إن أنف ليا ميتشيل هو عدوها الأول إلا أنها لم ترضخ لأى عمليات تجميل، معلقة "كان من الممكن أن أغير مهنة التمثيل إذا تطلب الأمر، فأنا أحب نفسى كما هى ولا أريد أن أنظر فى المرآة وأرى شخصا آخر ينتحل اسمى".

وبما أن جمال وجاذبية المرأة يكمن فى عينها، إلا أننا نجد الممثلة الشقراء كيت بوسورث وقد ولدت بلونين مختلفين لعينيها، حيث إن الأولى بنية والثانية زرقاء، ولكنها لم تحاول أن تخفى ذلك سواء بإجراء عملية جراحية أو ارتداء عدسات وهى ليست الوحيدة فالنجمة الأمريكية ميلا كونيس التى حصدت لقب "أكثر السيدات إثارة" لعام 2012 تمتلك أيضا عينين بلونين مختلفين.

كما تفتقد عارضة الأزياء السابقة "كاورلينا كوركوفا" السُرة، صحيح أنها ولدت بها ولكن بسبب عملية جراحية فى الصغر تم طمسها، ولهذا تلجأ المجلات لاستخدام الـ"فوتوشوب" كى تظهر أن لديها سرة وتبدو فتاة طبيعية.

وبعيدا عن النساء يوجد من النجوم الرجال من يحملون عيوبًا خلقية لم تؤثر على نجوميتهم مثل الممثل أوين ويلسون الذى اشتهر بأنف أعوج، كما تميز أدريان برودى بطل فيلم "كينج كونج " بأنفه الطويل، أما المغنى الأمريكى "سيل" الحائز على العديد من جوائز جرامى فهو يعانى من مرض جلدى فى وجهه.

ورغم أن النجم الهندى ريثيك روشان لديه عيب خلقى فى يده، حيث إن لديه إصبع زائد أو نصف إصبع يخرج من إبهامه، إلا أنه لم يحاول أن يتخلص من هذه المشكلة بل يتفاخر بها يظهرها فى كل صوره ويعتبرها تميمة حظ له.

ريثيك روشال
الممثل الهندى ريثيك روشال لديه عيب خلقى فى إصبع الإبهام


مادونا
مادونا أسنانها الأمامية متباعدة


باريس هيلتون
باريس هيلتون تمتلك عينا أصغر من الأخرى


أدريان برودى
أدريان برودى بطل فيلم "كينج كونج" يتميز بأنف طويل


سيل
سيل يعانى من مرض جلدى فى الوجه


أوين ويلسون
أوين ويلسون يمتلك أنفا أعوج


جينيفر غارنر
الممثلة الكوميدية جينيفر غارنر لديها أذن كبيرة جدا



ميلا كونيس
ميلا كونيس تمتلك عينين مختلفتين


كريستن دانست
كريستن دانست تشتهر بأنياب تشبه مصاصى الدماء


ليا ميتشيل
ليا ميتشيل رفضت إجراء جراحة تجميلية فى أنفها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبو كيمو

النصيب

عدد الردود 0

بواسطة:

نوار

قوة الله

سبحان الله الله هوالقادر على كل شيئ

عدد الردود 0

بواسطة:

خولة

Ouu

بنسبة لي شيئ جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

رميسة

عيوب الفنانون

هدا لايعيب اي شخص بس هده من عند الله عز وجل

عدد الردود 0

بواسطة:

abdalhak

كريستن دانست

لمذا انيابها مثل مصاصي دماء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة