أكرم القصاص - علا الشافعي

أخصائى ذكورة: "العسل والبصل".. للقضاء على ضعف الانتصاب

الجمعة، 31 أكتوبر 2014 08:03 ص
أخصائى ذكورة: "العسل والبصل".. للقضاء على ضعف الانتصاب البصل يزيد من نسبة المنى
كتبت أسماء عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد ضعف الانتصاب من المشاكل التى تقابل عدد كبير من الرجال، وله العديد من الأسباب كالإصابة بالسكرى أو بسبب مشاكل ضغط الدم مع الإصابة بتصلب الشرايين فى القلب، أو الإصابة بالانزلاق الغضروفى الذى يؤثر على الشخص ويصيبه بضعف الانتصاب.

كما يوضح دكتور شريف الراعى، أخصائى أمراض الذكورة، قائلا يعد ضعف الانتصاب من المشاكل التى تقابل الكثيرين والتى لها عدد من التأثيرات السلبية على الرجال حيث يصاب الرجل بعدد من الإحباطات التى تؤثر عليه بشكل سلبى فى القدرة على القيام بالعلاقة الجنسية.

ويضيف أن هناك أسباب مرضية قد تؤدى لضعف الانتصاب كالإصابة بالأمراض المزمنة كالسكر، ارتفاع ضغط الدم كما قد تحدث الإصابة بضعف الانتصاب لدى الرجال نتيجة الإكثار فى تناول الأدوية أو المنشطات الجنسية، بجانب انخفاض إفراز هرمون التستوستيرون، بجانب الإفراط فى التدخين وتناول الكحوليات وعدم ممارسة الرياضة او تناول الأغذية الغنية بالدهون.

ويشير أن هناك عددا من الأغذية التى تساعد على زيادة القدرة على الانتصاب ومن تلك الأغذية العسل الذى يعمل بفاعلية شديدة على تنشيط الانتصاب باحتوائه على الزنك، كما أن البصل يزيد من نسبة المنى وهو يحتوى على نسبة عالية من الكبريت الذى يساعد على زيادة القدرة الجنسية.

اليوم السابع يستقبل استشاراتكم الطبية على إيميل health@youm7.com








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو القاسم

عسل؟؟

وبعدين .. نعمل ايه بقى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة