أكرم القصاص - علا الشافعي

مرور القاهرة: 214 ألف مخالفة مرورية فى شهر أكتوبر.. وحملات مفاجئة للكشف عن متعاطى المخدرات.. وأعمال تطوير وتوسيع للطرق الرئيسية بمدينة نصر.. وتركيب كاميرات وأجهزة رادار لرصد المخالفين

الخميس، 30 أكتوبر 2014 12:05 م
مرور القاهرة: 214 ألف مخالفة مرورية فى شهر أكتوبر.. وحملات مفاجئة للكشف عن متعاطى المخدرات.. وأعمال تطوير وتوسيع للطرق الرئيسية بمدينة نصر.. وتركيب كاميرات وأجهزة رادار لرصد المخالفين اللواء حمدى الحديدى مدير مرور القاهرة
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء حمدى الحديدى، مدير مرور القاهرة، إن هناك تكثيفًا للحملات المرورية بجميع محاور وميادين العاصمة لرصد المخالفات، والعمل على إيجاد حلول لأزمة الازدحام التى تشهدها محافظة القاهرة خلال فترات الذروة، موضحا أن جهود الإدارة نجحت فى ضبط 213963 مخالفة مرورية متنوعة منذ بداية الشهر الحالى.

وأضاف "الحديدى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك 4 حملات مرورية للكشف عن متعاطى المواد المخدرة تتم خلال كل شهر، فضلا عن شن حملة مفاجئة كل أسبوع على بعض المحاور والطرق للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أيضا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

وأوضح مدير مرور القاهرة، أن هناك حملات على سائقى السيرفيس والأجرة لتعطيلهم عداد التاكسى واستغلالهم للمواطنين، وتم ضبط 1385 مخالفة لسرفيس يقوم بتقطيع المسافات ولا يلتزم بتعريفة الركوب، وضبط 1422 تاكسى يقوم بتعطيل العداد، بالإضافة لحملتين بالرادار يوميا لرصد مخالفات سائقى المركبات غير الملتزمين بسرعات مقررة لهم بمحور الشهيد والمليون شجرة.

وأشار إلى أن هناك أعمال تطوير لشارع مصطفى النحاس من خلال تعديلات مرورية مع 4 تقاطعات، منها شارع الطيران، وعباس العقاد، ومكرم عبيد، وحسن المأمون، لتعديل واقتطاع جزء من الجزر الوسطى لهم لتوسعة الطريق حتى يتم البدء فى تركيب إشارات ضوئية وكاميرات لمتابعة الحالة المرورية، وذلك تنفيذا لخطط الإدارة للعمل على تسيير حركة المرور أمام السيارات وإحداث حالة من السيولة المرورية بالطرق.

وذكر "الحديدى" أن تلك الطرق سيتم اقتطاع جزء منها حتى يكون اتجاه واحد ناحية شارع مصطفى النحاس مؤدى إلى سراج مول وحسن المأمون، عن طريق إزالة جزء من الجزيرة الوسطى خلال أسبوع، وسيتم استكمال باقى خطط التطوير لمحاور أخرى الأيام المقبلة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة