خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مهربة كوكايين تظهر فى حملة إعلانية ضد المخدرات فى بريطانيا

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014 09:26 ص
مهربة كوكايين تظهر فى حملة إعلانية ضد المخدرات فى بريطانيا صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد امرأة أسكتلندية، ضبطت فى بيرو وبحوزتها كميات من الكوكايين قيمتها 1,5 مليون جنيه استرلينى، للظهور فى إعلانات تحذر من مخاطر تهريب المخدرات والكوكايين.

وسجنت مليسا ريد 21 عاما لمدة ست سنوات وثمانية أشهر من جانب محكمة فى بيرو العام الماضى.

وتقضى ميلسا وشريكتها المتهمة فى الجريمة ميشالا مكولوم عقوبة السجن فى أحد السجون فى ليما عاصمة بيرو، وستشارك فى حملة لوزارة الخارجية البريطانية تهدف إلى منع الشباب من أن يتحولوا إلى مهربى مخدرات، ويتوقع أن تشمل الحملة إعلانات تليفزيونية ولافتات "بوستر"، وإعلانات فى مواقع التواصل الاجتماعى.

وأبلغت وزارة الخارجية والكومنولث صحيفة "ميل أون صنداى" الأسكتلندية بأن الهدف من الحملة هو تقليل عدد القضايا القنصلية المتعلقة بالمخدرات ورفع الوعى بالمخاطر.

وكان قد تم القبض على مليسا ريد من "لينزى" فى "دونبارتونشاير" وميشالا "20 عاما" من "دونجانون" فى أيرلندا الشمالية فى مطار ليما، فى أغسطس من العام الماضى وبحوزتهما 11 كيلوجراما من الكوكايين.

وادعت المرأتان فى بادئ الأمر أنهما اختطفتا تحت تهديد السلاح، وأجبرتا على تهريب العبوات الغذائية المحشوة بالمخدرات من بيرو إلى إيبيزا، ولكنهما اعترفتا لاحقا بأنهما حصلتا على مقابل مادى من عصابة إجرامية لقاء تهريب الكوكايين فى أمتعتهما، وينتظر نقل المرأتين من بيرو إلى بريطانيا لقضاء بقية العقوبة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة