خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بنك عَوده- مصر يطلق بطاقة و"رلد ماستر كارد"

الإثنين، 20 أكتوبر 2014 05:47 م
بنك عَوده- مصر يطلق بطاقة و"رلد ماستر كارد" بنك عَوده- مصر يطلق بطاقة ورلد ماستر كارد
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق بنك عَوده أحد البنوك العاملة بالسوق المصرية، بطاقة "ورلد ماستر كارد" والتي توفر العديد من المزايا للعملاء الذين يتطلعون دائماً إلى الخدمات الشاملة.

وتعد بطاقة " ورلد ماستركارد " من بنك عَوده الأولي من نوعها داخل السوق المصرفية المصرية وهو ما يؤكد سعي البنك الى تقديم خدمات مالية تنافسية وحصرية لعملائه داخل السوق خاصة وأن بطاقة "ورلد ماستر كارد" تعد من أعلى فئات بطاقات الإئتمان على مستوى العالم، و توجت على قمة تصنيف البطاقات الإئتمانية.

وأكد حاتم صادق، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك حرص بنك عَوده على تقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه عَبر مواكبة كل ما هو جديد داخل الاسواق العالمية إضافة الى ابتكار المنتجات التى تتلاءم مع احتياجات العملاء وذلك من أجل منح عملاء بنك عَوده التميز والتفرد داخل السوق المصرية .

وأوضح صادق أن بنك عَوده يتبني فى مجال التجزئة المصرفية استراتيجية تقوم على الانتقاء الدقيق للشرائح المستهدفة من العملاء، والمعرفة المتعمقة لاحتياجاتهم المالية، وتقديم المنتجات المصممة خصيصا لهذه الشرائح من خلال وسائل الاتصال التى تفضلها .

كما أوضح أن هذه الاستراتيجية الشاملة للبنك هي التى مكنته خلال فترة لم تتجاوز الثماني سنوات فى السوق المصرية، من تحقيق معدلات نمو غير مسبوقة فى سنوات النشأة ، ثم في سنوات الأزمة مما انعكس على ترتيبه بين البنوك من اصغر وحدة مصرفية فى نهاية عام 2005 إلى البنك السابع بين أكبر البنوك الخاصة العاملة فى مصر فى اجمالى الأصول، وإجمالى الودائع، وإجمالى القروض .

ومن ناحيته قال إيهاب درة، رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك أن إطلاق بطاقة بنك عَوده "ورلد ماستر كارد"، يؤكد إلتزام البنك بتعزيز وتوسيع خدماته المصرفية في السوق المصرية وتقديم كل ماهو جديد لعملائه المميزين .

وأضاف أن بطاقة "ورلد ماستر كارد" تتيح لحامليها حدآ إئتمانياً بحد أقصى 750 ألف جنيهاً مصري، وحد سحب نقدي يصل لـ 100% من الحد الإئتماتي للبطاقة بحد أقصى 25 ألف جنيهاً مصرياً يوميآ، كما تقدم البطاقة كشف حساب مجمع نهاية العام يعرض للعميل المجالات التى قام باستخدام البطاقة فيها بشكل شهرى من سفر، تسوق، سحب نقدى، الخ هذا بالإضافة إلى كشف الحساب الشهري وكشف حساب إلكترونى شهرى مجاناً بالإضافة إلى إرسال رسالة (SMS) تنبيهية لجميع عمليات البطاقة الإئتمانية، فضلاً عن تزويدها بشريحة الكترونية ذكية لضمان أعلى مستوى من الأمان وتخصيص مركز اتصال على الرقم VIP16 لحاملى البطاقة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وأوضح أن بطاقة "ورلد ماستر كارد" تقدم لحامليها برنامج نقات المكافآت"World & More" لأول مرة ضمن بطاقات ائتمان بنك عَوده مصر والذى يمنح العملاء 10,000 نقطة ترحيب "Welcome Points" مع أول استخدام للبطاقة فضلآ عن النقاط الذى يحصل عليها العملاء عند استخدامهم البطاقة.
ومن ناحيته، قال مجدي حسن، مدير ماستركارد في مصر: " أن إطلاق البطاقة الائتمانية "ورلد ماستركارد" المميزة من "بنك عَوده مصر" يأتى استناداً إلى العلاقة الوطيدة والشراكة الإستراتيجية طويلة الأمد التي تربطنا مع واحد من أبرز المؤسسات المصرفية في مصر والمنطقة، حيث تمثل بطاقة "ورلد ماستركارد" الجديدة قيمة مضافة حقيقية لحامليها لما تقدّمه من امتيازات ومزايا عالية."

وأضاف حسن أن بطاقة " ورلد ماستر كارد " تضم برنامج "World Privileged Access" الذي يتيح للعملاء امكانية الوصول لعالم من العروض الخاصة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الاستفادة من خصومات وعروض تنافسية فى أشهر المتاجر والعلامات التجارية والمطاعم الراقية، بالإضافة مساعدة العملاء فى الحصول على تذاكر لحضور الأحداث الثقافية وعروض المسارح العالمية ودور الأوبرا والمعارض الفنون، فضلاً عن العديد من مزايا الأخرى.

وتوفر بطاقة "ورلد ماستر كارد" خدمات خاصة للمسافرين، حيث تتيح لحاملها دخول مجانى لصالات كبار المسافرين في 8 المطارات بالشرق الأوسط. من ناحية أخرى يحصل عملاء بطاقة " ورلد ماستر كارد " على عضوية "Priority Pass" و التى تتيح للعملاء الدخول إلى 600 جناح لكبار المسافرين في اكثر من 175 مطار حول العالم بمجرد إبراز بطاقة .Priority Pass هذا بالإضافة إلى عضوية شركة "IAPA"العالمية والتى توفر خصومات خاصة في الفنادق ووكالات تأجير السيارات بالإضافة الى برنامج حماية الأمتعة، وكذلك خصومات على خدمة الــ "WIFI" فى العديد من الأماكن على مستوى العالم.

كما توفر البطاقة خدمات MasterCard Airport Concierge و التى توفر خدمة الاستقبال والترحيب بحامل البطاقة و توفير مرافق لتسهيل اجراءات السفر بمجرد وصول حامل البطاقة الى المطار وحتى وصولة المقعد فى الطائرة و العكس، أيضا يمكن لحاملى البطاقة الاستمتاع بخدمات MasterCard Global Services و التى توفر خدمات المساعدة فى حالات الطوارئ حول العالم.

من ناحية أخرى، يمكن للعملاء الاستعانة بخدمات International Concierge Services لمساعدتهم فى انجاز متطلبات أعمالهم من تنظيم المؤتمرات و ارسال الفاكسات و الإيملات بالإضافة الى انجاز المتطلبات الشخصية من حجز المطاعم و ملاعب الجولف، إرسال الهدايا، الخ حول العالم.
كما توفر البطاقة الجديدة مزايا تأمينية جيدة من خلال تأمين حوادث السفر والتأمين الطبي بمبلغ يصل إلى 1,000,000 دولار، فضلاً عن برنامج التأمين على المشتريات فى حالة السرقة و الضياع بمبلغ يصل الى 20 ألف دولار سنوياً وبرنامج تمديد فترة الضمان لمدة تصل الى 12 شهر إضافية على المشتريات بمبلغ يصل الى 2000 دولار سنوياً، بالإضافة الى برنامج التأمين ضد أى حالات تزوير قد تحدث على البطاقة بملغ يصل الى 4000 دولار سنويآ.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة