خالد صلاح

الأوقاف توقف 3 أئمة بجنوب سيناء عن العمل لخروجهم عن العمل الدعوى

الجمعة، 31 يناير 2014 08:34 ص
الأوقاف توقف 3 أئمة بجنوب سيناء عن العمل لخروجهم عن العمل الدعوى منبر – أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت وزارة الأوقاف نداءها إلى كل الوطنيين المخلصين بضرورة الوقوف صفًا واحدًا فى مواجهة الإرهاب وكل جماعات التطرف والتشدد فى هذه المرحلة الفارقة من تاريخ الوطن، وعدم السماح باستخدام المساجد فى التحريض على العنف أو التوجيه إليه بأى شكل من الأشكال.

وأوضحت الوزارة، فى بيان لها، أن الشيخ إسماعيل الراوى مدير مديرية أوقاف جنوب سيناء، قرر وقف ثلاثة أئمة عن العمل لخروجهم عن مقتضيات عملهم الدعوى وواجبهم الوظيفى بما يستلزم هذا الوقف، وهم الشيخ رجب عبد المحسن السيد مفتش مساجد بإدارة نويبع، والشيخ عماد الدين عبد الحى غانم إمام وخطيب مسجد الزهراء بإدارة أبو رديس، والشيخ محمد يوسف خليل المسير إمام وخطيب بإدارة نويبع، وفى إطار حرص الوزارة على مواصلة المتابعة اليومية لسير الخطة الدعوية بالوزارة.

كما قرر وكيل الوزارة لشئون الدعوة الشيخ محمد عز الدين عبد الستار ضم مسجد أبو بكر الصديق، ومسجد التوحيد الأهليين التابعين لإدارة الرحمانية بمحافظة الشرقية دعويا إلى الوزارة، حيث كانت جماعة الإخوان تسيطر عليهما، وتم إرسال إمامين وعاملين للمسجدين من الوزارة.

وكانت وزارة الأوقاف قد حذرت فى بيان سابق من اتخاذ إجراءات صارمة ضد الأئمة أو الدعاة الذين يخرجون عن خطة الوزارة، وكذلك بضم المساجد الأهلية التى لا تلتزم بتعليمات الوزارة، بما يضمن استقرار المساجد.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

داليا

تحياتنا لوزير الأوقاف

عدد الردود 0

بواسطة:

مريم السماعنة

ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة