خالد صلاح

وصول "دينا الشربينى" وصديقها لمقر محاكمتهما لاتهامهما بإحراز مخدرات

الأحد، 12 يناير 2014 01:50 م
وصول "دينا الشربينى" وصديقها لمقر محاكمتهما لاتهامهما بإحراز مخدرات الفنانة الشابة دينا الشربينى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلت منذ قليل الفنانة الشابة دينا الشربينى، وصديقها خالد السيد طارق، إلى مقر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لنظر أولى جلسات محاكمتهما فى اتهامهما بإحراز مواد مخدرة.

كان المستشار وائل شبل، المحامى العام الأول لنيابة وسط القاهرة الكلية، أمر بإحالتهما إلى المحاكمة الجنائية لاتهامهما بإحراز مواد مخدرة.

وأسندت النيابة إلى الفنانة الصاعدة تهمة إحراز مواد مخدرة، بقصد التعاطى، فى حين نسبت النيابة إلى صديقها تهمة حيازة جوهر الكوكايين المخدر بقصد الاتجار، وحيازة بندقية آلية مستوردة من الخارج بغير ترخيص.

وكشفت تحقيقات أحمد عبد العزيز، وكيل أول النيابة، وتحريات مكافحة المخدرات، أن الفنانة المتهمة اعتادت التوجه إلى شقة صديقها المتهم بمنطقة الزمالك لشراء المواد المخدرة منه، فتم استصدار إذن النيابة لإلقاء القبض على المتهمين وتفتيش السكن الوارد بالتحريات، حيث تم العثور على 3 لفافات من جوهر مخدر الكوكايين، تزن 320 جراما يقدر سعرها بحوالى نصف مليون جنيه، كما تم العثور على بندقية آلية حديثة مستوردة من الخارج بمنزل المتهم الثانى، وميزان يستعمل لوزن المواد المخدرة.

واعترف المتهم الثانى أثناء التحقيقات بحيازته للمضبوطات، وأشارت المتهمة الأولى "دينا الشربينى" إلى أنها توجهت إلى شقة صديقها بالزمالك، وتناولت جرعة الكوكايين قبل وصولها لمنزله، نافية اشتراكها معه فى تجارة المخدرات.
للمزيد من أخبار الحوادث..

الداخلية: ضبط 556 قطعة سلاح و9عصابات وتنفيذ 33 ألف حكم خلال 48 ساعة

القبض على 3 أعضاء من الإخوان بالسويس لاعتدائهم على قوات الأمن

ضبط 4 قيادات إخوانية متهمين بالتحريض على العنف بالبحيرة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة