خالد صلاح

وزيرة الإعلام تدعو للمشاركة فى الاستفتاء.. وتؤكد: الشعب المصرى العظيم سيخرج بقوة ليثبت للعالم أنه يمارس حقه بمنتهى الحرية.. والأمير: نستعد بأضخم شبكة مراسلين لنقل فعاليات التصويت

الأحد، 12 يناير 2014 03:00 م
وزيرة الإعلام تدعو للمشاركة فى الاستفتاء.. وتؤكد: الشعب المصرى العظيم سيخرج بقوة ليثبت للعالم أنه يمارس حقه بمنتهى الحرية.. والأمير: نستعد بأضخم شبكة مراسلين لنقل فعاليات التصويت درية شرف الدين وزيرة الإعلام
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت دكتورة درية شرف الدين وزيرة الإعلام الشعب المصرى للخروج بكثافة للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور والوقوف ضد من يحاول أن يُعرقل مسيرته نحو بناء الدولة الحديثة، وأكدت وزيرة الإعلام أن الشعب المصرى العظيم الذى أبهر العالم فى ثورتى يناير ويونيو، سيخرج أيضاً بنفس القوة ليؤكد للعالم أنه يمارس حقه الديمقراطى بمنتهى الحرية وليصنع مستقبله بيده لينفذ أولى خطوات خارطة المستقبل، وأنه قادر على استكمال بناء مؤسسات الدولة للخروج بمصر من هذه المرحلة لينطلق إلى مرحلة الإنتاج والبناء.

وفى سياق متصل، تتابع الوزيرة الخطة الإعلامية التى أعدها اتحاد الإذاعة والتليفزيون للقيام بالتغطية الإعلامية لفعاليات الاستفتاء يومى الثلاثاء والأربعاء القادم والتأكيد على بث المشاهد الحية كحق أصيل للمواطن المصرى بكافة محافظات مصر فى متابعة مراحل الاستفتاء من خلال إعلام الدولة.

وكانت وزيرة الإعلام قد عقدت اجتماعاً أمس مع رؤساء القطاعات المعنية بتنفيذ الخطة الإعلامية لتغطية الاستفتاء على الدستور والتى تتضمن نشر العديد من سيارات البث وشبكة المراسلين بكافة محافظات الجمهورية والتأكيد على متابعة كافة فعاليات الاستفتاء منذ صباح يوم الثلاثاء حتى فرز الأصوات والنتائج.

ومن جانبه، أكد عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون أن الاتحاد قام بتوفير كافة الإمكانات اللازمة من وحدات البث المباشر الثابتة والمحمولة لبث أكبر عدد من المشاهد الحية التى سيتم استقبالها بالوسائل الفنية المتعددة.

وأضاف الأمير أن التليفزيون المصرى سيبدأ التغطية لعملية الاستفتاء منذ الصباح وحتى انتهاء عملية فرز الأصوات عبر شاشات القنوات الأولى والثانية والفضائية المصرية والقنوات الإقليمية والمتخصصة، وأيضاً عبر الأثير من خلال الشبكات الإذاعية الرئيسية والإقليمية، وذلك عن طريق شبكة ضخمة من المراسلين فى كافة القرى والمحافظات لتقديم تقارير إخبارية تُغطى عملية الاستفتاء ولقاءات مع المواطنين وأيضاً يقوم التليفزيون داخل استديوهاته باستضافة الخبراء والمحللين للتعليق على سير عملية الاستفتاء.

وقال الأمير إن قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون كانت قد أعدت خطة متكاملة على مدار الأسابيع الماضية تهدف إلى توضيح مواد الدستور والتركيز على مكتسبات الدستور الجديد، وتوعية المشاهد المصرى بحقوقه وواجباته تجاه عملية الاستفتاء حتى يخرج المواطن المصرى ويمارس حقه الانتخابى الذى كفله له الدستور الجديد.

للمزيد من التحقيقات والملفات...

د. نصر فريد واصل يؤكد: الإخوان خوارج.. ولا شرعية لمرسى..أؤيد «السيسى» رئيساً.. وأدعو للتصويت بـ«نعم» على الدستور.. لو دُعيت لاجتماع عزله لحضرت.. وطلاب «الجماعة» بجامعة الأزهر خانوا الله ورسوله

"اليوم السابع" يرصد مآسى الرياضة المصرية لـ2013.. وفاة الغزال الأسمر وحارس شربين ومرتجى ولاعب الإسماعيلية ومقتل عمرو حسين أصعب اللقطات.. فشل التأهل للمونديال وخيبة كأس العالم للأندية أبرز "الوكسات"

معلمون: سنصوت بـ"نعم" على الدستور لإلزامه الدولة بالإنفاق على التعليم 4% من الناتج القومى.. والحركات المستقلة: الموافقة على مواده تعنى الاحتفاظ بمكتسبات ثورتى 30 يونيو و25 يناير


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة