خالد صلاح

نادى القضاة ينشر أسماء المشرفين على الاستفتاء ومقار اللجان على موقعه الإلكترونى.. ويجتمع غدا للتنسيق بين أعضاء غرفة العمليات.. وكيل أول "القضاة": نتواصل مع "العليا للانتخابات" لتذليل العقبات

الأحد، 12 يناير 2014 04:47 م
نادى القضاة ينشر أسماء المشرفين على الاستفتاء ومقار اللجان على موقعه الإلكترونى.. ويجتمع غدا للتنسيق بين أعضاء غرفة العمليات.. وكيل أول "القضاة": نتواصل مع "العليا للانتخابات" لتذليل العقبات المستشار عبد الله فتحى، وكيل أول نادى قضاة مصر
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت غرفة عمليات نادى القضاة لمتابعة عملية الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور، المقرر إجراؤه يومى الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع الجارى، أسماء القضاة وأعضاء النيابة العامة الذين أدرجتهم اللجنة العليا للانتخابات فى كشوف المشرفين على لجان الاستفتاء، متضمنة أماكن ومقار اللجان على الموقع الرسمى لنادى القضاة، وذلك تيسيرا على القضاة لإحاطتهم بأماكن اللجان.


ويعقد مجلس إدارة نادى القضاة اجتماعا غدا الاثنين لتنسيق الأدوار بين أعضاء غرفة العمليات بالنادى، وكيفية التواصل مع القضاة وأعضاء النيابة الذين يشرفون على لجان الاستفتاء لتذليل أية عقبات تواجههم أثناء سير عملية الاستفتاء.


أكد المستشار عبد الله فتحى، وكيل أول نادى قضاة مصر، أن غرفة عمليات النادى المشكلة لمتابعة عملية الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور على تواصل مستمر مع اللجنة العليا للانتخابات حتى انتهاء عملية الاستفتاء، وقامت بنشر أسماء القضاة وأعضاء النيابة العامة المشرفين على الاستفتاء على الموقع الإلكترونى للنادى تيسيرا عليهم حتى يتمكن كل منهم من معرفة اللجنة الذى انتدب للإشراف عليها.


وقال "فتحى" لـ"اليوم السابع" إننا تأكدنا- إلى حد ما- بعد الاطلاع على كشوف توزيع القضاة من استجابة اللجنة العليا للانتخابات لمقترحات نادى القضاة بتوزيع القضاة على لجان بمحل إقامتهم وتوزيع أعضاء النيابة العامة بمحل عملهم، وإن كان هناك عدد من القضاة لم تحقق طلباتهم بتوزيعه فى محل إقامتهم، وتم توزيعهم فى أماكن نائية فى محافظات أخرى، إلا أن ذلك لا يمنع أو يحول بين أداء القضاة لواجبهم الوطنى نحو الإشراف القضائى على استفتاء الدستور.


وأشار إلى تقدير القضاة للمجهود والعمل المضنى الذى تبذله اللجنة العليا للانتخابات فى سبيل تسيير عملية الاستفتاء ومرورها بسلام، ولفت إلى أن غرفة عمليات النادى ستتابع عملية استلام المشرفين على لجان الاستفتاء من القضاة وأعضاء النيابة العامة لمقار اللجان والأوراق الخاصة بعملية الاستفتاء حتى بدء التصويت والفرز وإعلان نتيجة الاستفتاء، وذلك لتذليل أية عقبات تواجه القضاة بالتعاون مع اللجنة العليا للانتخابات.


وأوضح أن أندية القضاة بالأقاليم شكلوا غرف عمليات بأنديتهم للتواصل مع القضاة فى المحافظات، وبحث أية مشكلات تواجههم مع غرفة عمليات النادى العام بالقاهرة، وأكد أنه لا توجد شكاوى حتى الآن للنادى باستثناء شكاوى قليلة من بعض القضاة لتوزيعهم فى أماكن نائية، ولكن الجميع تجاوز عن ذلك فى سبيل إنجاز هذا الواجب الوطنى.


للمزيد من التحقيقات والملفات..

إبراهيم عيسى أمام المحكمة فى قضية القرن: تردد أنباء "توريث" مبارك الحكم لنجله كان الشرارة الأولى لثورة يناير.. تزوير انتخابات البرلمان وقمع الشرطة دفع الكثيرين للنزول.. معظم المشاركين كانوا من الشباب

"السيسى" يشهد استعدادات وحدات القوات الخاصة لتأمين الاستفتاء.. ويؤكد: جاهزون ومستعدون حتى تنتهى المهمة بسلام.. الصاعقة تشارك فى التأمين بقوة 92 دورية ثابتة ومتحركة.. والمظلات تدفع بمجموعات قتالية

بالفيديو.. تفاصيل ضبط معمل لتجهيز المواد المتفجرة بالإسكندرية.. تديره عناصر إخوانية ويحتوى على حمض النيتريك المركز وأقنعة واقية وميزان حساس.. والمتهم يترك وصية لزوجته يدعوها لإلحاق أبنائه بـ"الجماعة"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة