خالد صلاح

نادى القضاة: نتواصل مع "العليا للانتخابات" لتذليل العقبات

الأحد، 12 يناير 2014 04:02 م
نادى القضاة: نتواصل مع "العليا للانتخابات" لتذليل العقبات المستشار عبد الله فتحى، وكيل نادى القضاة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار عبد الله فتحى، وكيل نادى القضاة، أن غرفة عمليات النادى المشكلة لمتابعة عملية الاستفتاء على مشروع تعديل الدستور على تواصل مستمر مع اللجنة العليا للانتخابات حتى انتهاء عملية الاستفتاء.

وقال إن الغرفة قامت بنشر أسماء القضاة وأعضاء النيابة العامة المشرفين على الاستفتاء على الموقع الإلكترونى للنادى، تيسيرًا عليهم حتى يتمكن كل منهم من معرفة اللجنة، الذى انتدب للإشراف عليها.

وأضاف "فتحى" لـ"اليوم السابع": تأكدنا إلى حد ما بعد الإطلاع على كشوف توزيع القضاة من استجابة اللجنة العليا للانتخابات لمقترحات النادى بتوزيع القضاة على لجان بمحل إقامتهم وتوزيع أعضاء النيابة العامة بمحل عملهم، وإن كان هناك عدد من القضاة لم تحقق طلباتهم بالتوزيع فى محل إقامتهم ووزعوا فى أماكن نائية بمحافظات أخرى، إلا أن ذلك لا يمنع أو يحول بين أداء القضاة لواجبهم الوطنى نحو الإشراف القضائى على استفتاء الدستور.

وأشار إلى تقدير القضاة للمجهود والعمل المضنى الذى تبذله اللجنة العليا للانتخابات، فى سبيل تسيير عملية الاستفتاء ومرورها بسلام، مؤكدًا أن غرفة عمليات النادى ستتابع عملية استلام المشرفين على لجان الاستفتاء من القضاة وأعضاء النيابة العامة لمقار اللجان والأوراق الخاصة بعملية الاستفتاء حتى بدء التصويت والفرز وإعلان نتيجة الاستفتاء، وذلك لتذليل أية عقبات تواجه القضاة بالتعاون مع اللجنة العليا للانتخابات.

وأوضح أن أندية القضاة بالأقاليم شكلوا غرف عمليات بأنديتهم للتواصل مع القضاة فى المحافظات، وبحث أية مشكلات تواجههم مع غرفة عمليات النادى العام بالقاهرة، ولا توجد شكاوى حتى الآن للنادى باستثناء شكاوى قليلة من بعض القضاة لتوزيعهم فى أماكن نائية، ولكن الجميع تجاوز عن ذلك فى سبيل إنجاز هذا الواجب الوطنى.



لمزيد من التقارير..
وقفة احتجاجية لطلاب الإخوان بـ"إعلام القاهرة" للمطالبة بالإفراج عن طالب

رئيس "المترو": لا غرامات للمتسربين من قطع التذاكر يومى الاستفتاء

مستشارة الرئيس: المصريات سيثأرن لدماء الشهداء بالمشاركة فى الاستفتاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة