خالد صلاح

مقتل 15 شخصًا فى قصف بالبراميل المتفجرة على "الباب" بحلب

الأحد، 12 يناير 2014 05:00 م
مقتل 15 شخصًا فى قصف بالبراميل المتفجرة على "الباب" بحلب صورة أرشيفية
حلب (الأناضول)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 15 شخصًا بينهم أطفال ونساء مصرعهم، فى قصف جوى بالبراميل المتفجرة، نفذته مروحية تابعة لقوات النظام السورى، على مدينة الباب بمحافظة حلب.

وأوضحت مصادر من المشافى الميدانية فى المدينة، أن القصف الذى استهدف حى سكنى فى المدينة، أسفر كذلك عن وقوع عدد كبير من الجرحى، بعضهم فى حالة حرجة وبحاجة إلى مساعدة طبية عاجلة.

من ناحيتها أكدت الهيئة العامة للثورة السورية نبأ القصف على المدينة، لافتةً إلى انتشال جثث لنساء وأطفال، من تحت أنقاض المبانى المدمرة جراء القصف.

إلى ذلك، أفادت هيئة التنسيق المحلية فى سوريا، فى بيان لها، باستمرار الاشتباكات العنيفة فى مدينة الباب بين قوات الجبهة الإسلامية، ومقاتلى تنظيم الدولة الإسلامية فى العراق والشام، "داعش" الذين استهدفوا حواجز تابعة للجبهة بسيارات مخففة.

وأضاف البيان أنه تم العثور على مقبرة جماعية فى مقر تنظيم "داعش" فى بلدة "الدانا" بمحافظة إدلب، بعد اقتحامها من قبل مسلحين معارضين، فيما لم ترد فى البيان تفاصيل عن عدد الجثث التى عثر عليها وهوية الضحايا.

وأشار البيان كذلك إلى تعرض مدينة "داريا" فى ريف دمشق لقصف بالبراميل المتفجرة، أسفر عنه تهدم عدد من المنازل، وتضرر العشرات من المنازل الأخرى.

لمزيد من الأخبار العربية..
الجامعة العربية تدعم حكومة العراق فى مواجهة هجمات "داعش" الإرهابية

اتهام سياسيين وقادة عسكريين بريطانيين بارتكاب جرائم حرب فى العراق

تونس: يصعب تحديد موعد الانتخابات الرئاسية قبل المصادقة على الدستور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة