خالد صلاح

مدير أمن الغربية: لن نسمح بأى تجاوزات تعرقل الاستفتاء

الأحد، 12 يناير 2014 10:22 م
مدير أمن الغربية: لن نسمح بأى تجاوزات تعرقل الاستفتاء أسامة بدير مدير أمن الغربية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية أن المحافظة تشهد حالة من الاستنفار الأمنى استعدادا للاستفتاء على مشروع الدستور يومى 14 و15 يناير الجارى وذلك لاستقبال 3 ملايين و20 ألفا و174 ناخبا لهم حق التصويت أمام 1728 لجنة على مستوى المحافظة.

وقال مدير أمن الغربية- فى تصريح صحفى- عقب اجتماعه بالقيادات الأمنية بالمحافظة اليوم "الأحد"- إن هناك خطة شاملة لتأمين مداخل ومخارج المحافظة، حيث تم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة وانتشار الدوريات، بالإضافة إلى تأمين اللجان والمراكز الانتخابية واللجان المحيطة وكذلك تأمين الهيئات القضائية وأمناء اللجان، إلى جانب تأمين المنشآت الحكومية والحيوية.

وأضاف قائلا " إننا لن نسمح بأى تجاوزات مهما كانت وسيكون التعامل بشدة، كما تم تمشيط وعمل مسح شامل لجميع اللجان من خلال أجهزة خبراء المفرقعات وتم منع وجود أى سيارات أو مركبات فى محيط اللجان "، مؤكدا أن أى خروج عن القانون أو محاولة اعتراض طريق الناخبين سوف يواجه بكل قوة.

وأشار بدير إلى أن جميع القيادات الأمنية بداية من صف ضابط وجنود كلهم على أهبة الاستعداد لأن يكون يومى 14 و15 يناير عرسا للديمقراطية واستكمالا لخارطة الطريق، مطالبا أبناء الغربية الخروج للاستفتاء على الدستور الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة