خالد صلاح

مديرية أمن السويس تعلن حالة الاستنفار والطوارئ استعدادا للاستفتاء

الأحد، 12 يناير 2014 04:02 م
مديرية أمن السويس تعلن حالة الاستنفار والطوارئ استعدادا للاستفتاء اللواء خليل حرب مدير أمن السويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن السويس، اليوم الأحد، حالة الاستنفار الأمنى بجميع المواقع الشرطية والطوارئ بالمحافظة، استعدادا للاستفتاء وتسلم المقرات الانتخابية وعددها 68 مقرا، وهم 65 مدرسة و3 معاهد أزهرية.

قال اللواء خليل حرب مدير أمن السويس لـ"اليوم السابع" إن المديرية ستتسلم المقرات الانتخابية ابتداءً من غد الاثنين بالتنسيق مع الجيش الثالث، موضحا أنه تم تشديد الرقابة على جميع الطرق الصحراوية المؤدية من وإلى السويس، وإعلان حالة الاستنفار الأمنى وتوسيع دائرة الاشتباه، مؤكدا أن الاستفتاء خط أحمر ولن يسمحوا لأحد بتعطيل التصويت على الدستور.

وأضاف مدير الأمن، أن جميع منشآت الشرطة والحكومة يوجد بها تكثيف أمنى بمحيطها، وأن جميع القيادات الأمنية تشرف على كافة الإدارات الأمنية وتمركزاتها بالشوارع.

وتابع مدير الأمن، أن هناك تأمينا قبل وأثناء وبعد التصويت على الاستفتاء، موضحا أن جميع العمليات الإدارية الخاصة بالاستفتاء تم الانتهاء منها.

يذكر أن السويس جغرافيًا مقسمة إلى 5 أقسام انتخابية "حى السويس يتضمن 56 ألفًا و882 ناخبًا وحى الأربعين 171 ألفًا و913 ناخبًا وفيصل 102 ألف و255 ناخبًا والجناين 57 ألفًا و459 ناخبًا وعتاقة 9 آلاف و560 ناخبًا".

لمزيد من أخبار المحافظات..
فصل القيادى الإخوانى "طه وهدان" من التدريس بجامعة قناة السويس

بالصور.. الإخوان يفشلون فى إفساد مؤتمر لدعم الدستور بالإسماعيلية

بازارات الأتراك بالغردقة تبيع خرائط مصر للأجانب بدون حلايب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة