خالد صلاح

محمود مشالى:لا توجد لجنة فى الجبلاية للنظر فى تظلمنا ضد غرامة الحضرى

الأحد، 12 يناير 2014 10:53 م
محمود مشالى:لا توجد لجنة فى الجبلاية للنظر فى تظلمنا ضد غرامة الحضرى عصام الحضرى
كتب مؤمن مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود مشالى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن أزمة عصام الحضرى، حارس مرمى وادى دجلة الحالى، قديمة، موضحاً أن الغرامة الموقعة على الاتحاد لصالح عصام الحضرى تقدر بمبلغ مليون و100 ألف جنيه مصرى.

وأضاف "مشالى" أنه عقد اجتماعاً اليوم مع أحمد مجاهد، المشرف العام على لجنة شئون اللاعبين، ومع عمرو السعيد، رئيس اللجنة، لحل الكثير من مشكلات اللاعبين، وذلك من أجل أن يستطيع الاتحاد قيد لاعبين آخرين، وشهدت الجلسة شدّا وجذبا بين الطرفين، خصوصا مع أحمد مجاهد، إلا أنه مقدر لموقف النادى الصعب فى الفترة الحالية.

وأضاف "مشالى"، فى لقاء مطول مع برنامج "بيت الرياضة" على قناة النيل للرياضة أن ناديه تقدم بتظلم من غرامة عصام الحضرى لم ينظر حتى الآن لعدم وجود لجنة لفض منازعات فى هيكل اتحاد الكرة حالياً، مؤكداً أن هناك أزمات أخرى مع لاعبين آخرين أمثال مصطفى مشير، وسيتم تسويتها من خلال دفع مستحقاتهم المتأخرة الأربعاء المقبل.

واختتم "مشالى" تصريحاته بالتأكيد أن الأندية المصرية بشكل عام فى الموسمين السابقين تعرضت لظروف صعبة فى ظل غياب الموارد المادية، خاصة بالنسبة للأندية الجماهيرية، ولم ينكر رئيس الثغر أن بيع الأندية لمباريات الدورى بشكل منفرد يعد أحد الموارد المادية الهامة، إلا أن الاتحاد السكندرى آثر المصلحة العامة بالموافقة على البيع مع باقى الأندية لاتحاد الإذاعة والتليفزيون تحت مظلة اتحاد الكرة.






بالفيديو.. ديل بييرو يخرج غاضبا لاستبداله ويرفض مصافحة زميله

فاروق جعفر: نعم لدستور "الغلابة"

بالفيديو.. فلورينزى يتحدث عن هدفه الخارق للعادة مع روما



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة