خالد صلاح

محافظ سوهاج يشهد الاحتفال بالمولد النبوى الشريف بأخميم

الأحد، 12 يناير 2014 03:38 م
محافظ سوهاج يشهد الاحتفال بالمولد النبوى الشريف بأخميم اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج ـ عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، الاحتفال الذى أقامته جمعية الشبان المسلمين بأخميم، بمناسبة المولد النبوى الشريف، ودعم التصويت بنعم على الدستور.

حضر الحفل السفير محمد العرابى رئيس حزب المؤتمر، ووزير الخارجية الأسبق، ومحمد العبادى نقيب الفلاحين، وأحمد الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعادل عبد اللطيف رئيس مدينة أخميم، وحسين عبد الرحيم الشريف رئيس جمعية الشبان المسلمين بأخميم، وعدد من رجال الدين الإسلامى والمسيحى والشخصيات العامة والسياسية وعدد من أهالى مدينة أخميم.


وتحدث العديد من الحضور حول أهمية الزحف للتصويت بنعم على الدستور الجديد الذى يكفل الحقوق لكافة فئات المجتمع المصرى، وينتقل بنا إلى مرحلة الاستقرار والبناء، كما أكد الجميع أن التصويت بنعم على الدستور سوف يقضى على المؤامرة التى تحاك ضد مصر وجيشها بالداخل والخارج ويعبر بمصر إلى بر الأمان.

كما تحدث الشيخ زين العابدين المستشار الدينى للمحافظة، حول المولد النبوى الشريف وسيرة الرسول، محمد صلى الله عليه وسلم، مؤكدا أن رسالة الإسلام هى رسالة سلام وأمن وأمان وبناء لا تخريب ولا إرهاب، داعيا إلى ضرورة التمسك والاقتضاء بسيرة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

من جانبه، عبر المحافظ عن سعادته بما يراه من حماسة لدى المواطنين فى كل المؤتمرات التى يحضرها لدعم الدستور، مؤكدا أنه واثق تمام الثقة من أن سوهاج ستكون من أكبر المحافظات الداعمة للدستور.

لمزيد من أخبار المحافظات..
فصل القيادى الإخوانى "طه وهدان" من التدريس بجامعة قناة السويس

بالصور.. الإخوان يفشلون فى إفساد مؤتمر لدعم الدستور بالإسماعيلية

بازارات الأتراك بالغردقة تبيع خرائط مصر للأجانب بدون حلايب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة