خالد صلاح

محافظ القليوبية: إنشاء هيئة للنظافة والتجميل بالمحافظة

الأحد، 12 يناير 2014 02:24 م
محافظ القليوبية: إنشاء هيئة للنظافة والتجميل بالمحافظة المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية أنه تقرر إنشاء أول هيئة للتجميل والنظافة على غرار الهيئة الموجودة بالقاهرة، وذلك لإعادة وضع منظومة جديدة للنظافة بالمحافظة وفق ظروف كل مدينة، مشيرا إلى أنه سيتم البدء فى تنفيذ المنظومة الجديدة من شبرا الخيمة التى تعانى الكثير من المشكلات فى هذا القطاع.

وقال المحافظ- فى تصريح له اليوم- إن الأسلوب الحالى الذى تسير به منظومة النظافة بالمحافظة لا يحقق المطلوب منا فى هذا القطاع تجاه المواطن لذلك تم وضع رؤية وإستراتيجية جديدة تحدد الإمكانيات المتاحة والمطلوبة لتطوير منظومة النظافة خلال المرحلة القادمة.

وأضاف أنه تم تكليف رؤساء المدن بتشكيل لجان للمتابعة والمرور طوال اليوم خاصة الفترة المسائية على الطرقات مع تكثيف عمليات المراقبة والمتابعة ليلا وهى الفترة التى يستغل فيها المخالفون غياب الأجهزة المعنية ويقومون بإلقاء المخلفات.

وأشار إلى أن أجهزة المحافظة قامت خلال الأشهر الثلاثة الماضية برفع ما يقرب من 20 ألف طن مخلفات صلبة على جانبى الطرق والشوارع الرئيسية بالمحافظة.. مؤكدا أنه لابد من إجراءات حاسمة للردع حتى يشعر المخالف بحجم الجريمة التى يرتكبها فى حق المجتمع.

للمزيد من أخبار المحافظات...
مدير أمن البحيرة: حالة استنفار أمنى قصوى بالمحافظة لتأمين الاستفتاء

أمن الإسكندرية يضع اللمسات النهائية لخطة تأمين مقرات لجان الاستفتاء

الوفد ينظم ندوة عن الدستور بمركز إسنا بالأقصر بالتنسيق مع "30 يونيو"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة