خالد صلاح

محافظ الجيزة: رفع حالة الطوارئ بكافة المرافق الخدمية يومى الاستفتاء

الأحد، 12 يناير 2014 12:19 م
محافظ الجيزة: رفع حالة الطوارئ بكافة المرافق الخدمية يومى الاستفتاء الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، إن يومى الاستفتاء يعدان أيام عمل بديوان عام المحافظة وكافة الوحدات الإدارية والمحلية التابعة، حيث تقدم أعمالها بصورة طبيعية ومعتادة وتستقبل المواطنين وتقدم الخدمات اليومية لهم، مشيراً إلى أنه كلف رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم منح أى إجازات خلال يومى الاستفتاء ورفع حالة الطوارئ بكافة المرافق الخدمية من مياه شرب وصرف صحى وكهرباء ونظافة وضمان عملها بنسبة 100%.

وأضاف عبد الرحمن خلال تصريحات صحفية اليوم الأحد، أنه تقرر تكثيف أعمال النظافة ورفع أى قمامة بالشوارع المؤدية إلى اللجان الانتخابية وتجهيزها تماماً لاستقبال المواطنين صباحاً.

وأوضح أنه استعرض فى اجتماع مع مسئولى شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس أسامة عسران رئيس الشركة خطط تأمين التغذية الكهربائية، وتوفير مولدات إضافية واحتياطية، نظراً لاستمرار عمليات التصويت حتى أوقات متأخرة من الليل.

وأشار عبد الرحمن إلى أن الأجهزة المحلية ستقوم بتوفير كافة سبل الراحة سواء للمواطنين أو المشرفين من الجهات القضائية وإعداد كافة التجهيزات الإدارية لمقار اللجان، ولفت إلى أنه تم تسكين المشاركين فى الإشراف على الاستفتاء وتوفير وسائل انتقال لهم.

للمزيد من تقارير مصرية..

ضبط 9235 مخالفة مرورية متنوعة فى حملات بـ16 محافظة خلال 24 ساعة

60% من قراء "اليوم السابع" يتوقعون انهيار التحالف الداعم للإخوان

مساعد وزير الداخلية الأسبق:أتوقع أن يعلن السيسى ترشحه قبل 25 يناير


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة