خالد صلاح

محافظ الإسماعيلية يستقبل سلفه ورئيس جامعة قناة السويس الأسبق

الأحد، 12 يناير 2014 03:01 م
محافظ الإسماعيلية يستقبل سلفه ورئيس جامعة قناة السويس الأسبق جانب من اللقاء
الإسماعيلية ـ جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية بمكتبه بديوان عام المحافظة اللواء فؤاد سعد الدين محافظ الإسماعيلية الأسبق، يرافقه الدكتور محمد الزغبى رئيس جامعة قناة السويس السابق وابن محافظة الإسماعيلية، وأحمد أبوريد وكيل مجلس الشعب الأسبق.

وتأتى هذه الزيارة تأكيدا على التعاون والتلاحم مع شعب الإسماعيلية ومواطنيها فى المشاركة الحقيقية والفعالة فى الدعوة إلى ضرورة وأهمية توعية المواطنيين بالمفاهيم الصحيحة لدستور مصر الجديد، وضرورة الالتفاف حول هذا الدستور والنزول للمشاركة فى عملية الاستفتاء على الدستور يومى 14،15 يناير الجارى من أجل بناء مستقبل مصر.

وخلال اللقاء أكد اللواء فؤاد سعد الدين محافظ الإسماعيلية السابق على أننا جميعا نضع كل إمكانياتنا لخدمة هذا البلد وتقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لجميع مواطنى الإسماعيلية والتواصل مع جميع فئات وشرائح المجتمع، جنبا إلى جنب مع الأجهزة التنفيذية لتأكيد روح الولاء والانتماء لتراب هذا البلد وما له من حق أصيل علينا جميعا.

ومن جهته أعرب محافظ الإسماعيلية عن سعادته بهذا اللقاء وأشاد بروح التعاون المثمر والبناء بين أهالى ومواطنى الإسماعيلية وطنا ومواطنين مع الأجهزة التنفيذية والقوات المسلحة والشرطة من أجل رفعة شأن هذا البلد والمساهمة فى بناء مصر الحديثة.

للمزيد من أخبار المحافظات...
مدير أمن البحيرة: حالة استنفار أمنى قصوى بالمحافظة لتأمين الاستفتاء

أمن الإسكندرية يضع اللمسات النهائية لخطة تأمين مقرات لجان الاستفتاء

الوفد ينظم ندوة عن الدستور بمركز إسنا بالأقصر بالتنسيق مع "30 يونيو"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة