خالد صلاح

مؤتمر شعبى بالمنيا للتشجيع على المشاركة فى الاستفتاء

الأحد، 12 يناير 2014 03:41 م
مؤتمر شعبى بالمنيا للتشجيع على المشاركة فى الاستفتاء صورة أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الرئيس عبد الناصر، إن شعب مصر يرفض أن يكون تابعا لأحد، وهو القادر على تحديد مصيره من خلال التصويت على الاستفتاء، مؤكدا أن الفريق عبد الفتاح السيسى، نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربى ربما هو الرجل الوحيد الذى لابد من دعمه لأنه القادر على تحمل مسئولية مصر فى هذه الفترة الحالية الحرجة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الشعبى الذى عقد بمركز مطاى فى محافظة المنيا، اليوم الأحد؛ لدعم خارطة الطريق ودعوة المواطنين للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور الجديد، والذى حضره مصطفى الجندى البرلمانى السابق والقيادى فى جبهة الإنقاذ الوطنى، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية.

وأضاف عبد الحكيم، أن جيش مصر هو البطل الحقيقى فى المعركة الدائرة منذ أكثر من 60 عاما، وهو الذى حمى الشعب المصرى فى ثورة 25 يناير، واستعادها مرة أخرى فى 30 يونيو حينما شعر بالخطر الذى يهددها، مطالبا الأهالى بالخروج والتصويت بنعم للدستور، مشيدا بدور الشباب وأنه القدرة الأساسية التى ستقود مصر فى المرحلة القادمة، وأنه لابد أن يكون الرئيس القادم رئيسا توافقيا ويحصل على نسبة عالية حتى تخرج مصر من محنتها.
ومن جانبه، قال مصطفى الجندى، إن الفريق عبد الفتاح السيسى هو الأصلح لقيادة مصر فى هذه المرحلة، وأن الشعب المصرى لا ينساق إلى أحد فى الغرب أو الشرق، وأن الدستور الجديد هو الذى سيجمع الأمة المصرية على كلمة واحدة ولا يفرق بين أحد وساوى بين أفراد الشعب المصرى.
وأشار الجندى، إلى أن مصر الآن فى حالة حرب سواء فى الداخل أو فى الخارج، مشيرا إلى قوة الشباب الذين صنعوا ثورتين فى أقل من 3 أعوام وقادرون على إعادة أهدافها مرة أخرى، وأن شباب 25 يناير هم شباب 30 يونيو، ولا أحد يستطيع أن يكسر إرادة المصرى صانع الثورات على مر التاريخ.

لمزيد من أخبار المحافظات..
فصل القيادى الإخوانى "طه وهدان" من التدريس بجامعة قناة السويس

بالصور.. الإخوان يفشلون فى إفساد مؤتمر لدعم الدستور بالإسماعيلية

بازارات الأتراك بالغردقة تبيع خرائط مصر للأجانب بدون حلايب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة