خالد صلاح

قيادات "المؤتمر" بالمنيا يطالبون الشعب بالاصطفاف أمام لجان الاستفتاء

الأحد، 12 يناير 2014 03:08 م
قيادات "المؤتمر" بالمنيا يطالبون الشعب بالاصطفاف أمام لجان الاستفتاء المهندس حسام مساعد رئيس حزب المؤتمر
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس حسام مساعد، رئيس حزب المؤتمر، المصريين بالاصطفاف أمام لجان الاستفتاء وعدم التكاسل، مؤكدا أنه إذا لم يمرر الدستور بنسبة عالية فلا نلوم إلا أنفسنا، مشيرا إلى لقائه مع وزير الدفاع الهولندى، والذى أكد له فيه أن الاستفتاء القادم هو شهادة ميلاد لهذه المرحلة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى عقده حزب المؤتمر بالمنيا لدعم الدستور والتصويت لصالحه بقاعة حسن حميدة بديوان عام محافظة المنيا، بحضور كل من الدكتور مجدى مرشد، نائب رئيس الحزب، وشادى العدل، أمين اتحاد شباب المؤتمر، وإيهاب رمزى المحامى ونائب رئيس الحزب، وعدد من قيادات الحزب.

أكد مرشد، على إشادته بنص المادة 4 من الدستور معتبرا إياها تجسيدا لمطالب الثورة (عيش حرية عدالة اجتماعية) وتحفظه على المادة التى تنص على حق الرئيس فى حل البرلمان بالاستفتاء، فيما ألغت استقالة الرئيس فى حالة عدم موافقة الشعب على حل البرلمان.

وأضاف شادى العدل، أن مواد الشباب فى الدستور تمثل تمكينا حقيقيا للشباب، وكذلك تمثيل المرأة والأقباط والمصريين بالخارج فى البرلمان.

بينما أكد الدكتور إيهاب رمزى، على أن إلزام الدولة بشراء المحاصيل الاستراتيجية من الفلاح، وتحسين الخدمات الصحية وتأمين صحى لكل مواطن وتخصيص نسبة من الدخل القومى للتعليم والبحث العلمى، والحفاظ على أموال المعاشات من التلاعب وتقليص سلطة رئيس الجمهورية يعد من مكتسبات الدستور.

لمزيد من أخبار المحافظات..
فصل القيادى الإخوانى "طه وهدان" من التدريس بجامعة قناة السويس

بالصور.. الإخوان يفشلون فى إفساد مؤتمر لدعم الدستور بالإسماعيلية

بازارات الأتراك بالغردقة تبيع خرائط مصر للأجانب بدون حلايب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة