خالد صلاح

غرفه عمليات النيابة الإدارية تبدأ توزيع أعضائها على لجان الاستفتاء

الأحد، 12 يناير 2014 01:29 م
غرفه عمليات النيابة الإدارية تبدأ توزيع أعضائها على لجان الاستفتاء صورة ارشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت غرفة عمليات نادى مستشارى النيابة الإدارية، متابعة توزيع أكثر من 2600 عضو بهئية النيابة الإدارية على اللجان العامة، والفرعية بالمحافظات المختلفة فيما تبدأ غدا المحاكم الابتدائية تسليم أعضاء الهيئات القضائية الأوراق المتعلقة بعملية الاستفتاء وجميع متعلقاتها.

وتم توزيع المستشارين على اللجان العامة، والفرعية المختلفة، وفقا لقاعدة التوطن كما تم توزيع البعض منهم على المحافظات النائية.

وتلقت غرفة عمليات نادى مستشارى النيابة الإدارية العديد من الطلبات من مستشارى الهيئة، ممن لم يتم توزيعهم على لجان الاستفتاء، يُبدوا بها رغبتهم فى المشاركة فى هذا الواجب الوطنى.

ولوحظ لغرفة عمليات النادى، قلة نسبة اختيار قاضيات النيابة الإدارية من جانب اللجنة العليا للانتخابات فى إسناد مهام الإشراف لهن على العملية الانتخابية، تحديدا فى محافظات القاهرة، والجيزة، على عكس الاستفتاءات السابقة.. وتلقت غرفة العمليات العديد من استفسارات المواطنين بشأن العملية الانتخابية.

وتناشد غرفة عمليات نادى النيابة الإدارية جميع المواطنين، بتحمل مسئولياتهم التاريخية والمشاركة فى أعمال الاستفتاء للمحافظة على الإرادة الشعبية.

وطالبت غرفة عمليات نادى النيابة الإدارية، بتشديد الإجراءات الأمنية خارج مقرات اللجان العامة، والفرعية، والتعامل بكل حزم مع من يريد منع أو عرقلة إرادة الناخب المصرى، وصولا إلى استفتاء حر نزيه يعبر عن الإرادة المصرية.

للمزيد من الأخبار العاجلة...

طلاب الإخوان يقطعون شارع مصطفى النحاس بمحيط جامعة الأزهر

5فبراير.. جلسة تحضيرية للمجمع المقدس لبحث تعديل لائحة انتخاب البطريرك

وصول وفد أمريكى لمتابعة الاستفتاء على الدستور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

ماذا لو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة