خالد صلاح

عبد الرحمن رشاد: "شعبى إف إم" تقدم الأغانى الشعبية "المحترمة"

الأحد، 12 يناير 2014 02:27 م
عبد الرحمن رشاد: "شعبى إف إم" تقدم الأغانى الشعبية "المحترمة" حسن الأسمر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب إعلان وزيرة الإعلام درية شرف الدين عن انطلاق راديو مصر 2، أطلقت الإذاعة المصرية محطة إذاعية جديدة على تردد 95 fm وهى "شعبى إف إم"، وهى أول إذاعة مصرية متخصصة فى الأغانى الشعبية القديمة والحديث.

رئيس الإذاعة المصرية عبد الرحمن رشاد، قال لـ"اليوم السابع" فى تصريحات خاصة أن الهدف من المحطة هو إعادة الإذاعة المصرية لرونقها عن طريق التنوع من خلال الأغانى الشعبية التى قدمت فى الخمسينيات والستينيات وحتى الآن، وستذيع الأغانى الشعبى "المحترمة" والتى لا تجرح الأذن.

وأشار رشاد أن المحطة التى انطلقت منذ أيام فى مرحلة البث التجربيى ستجلب الإعلانات فور انطلاقها على البث المباشر، مشيرا إلى أن الفيصل فى الحكم هى أذن المستمع الذى يستطيع أن يفرق بين الأغانى الشعبية المحترمة والأغانى غير اللائقة، مشيرا إلى أن مكتبة التليفزيون تتضمن 3 آلاف أغنية شعبية، إضافة إلى أناشيد دينية شعبية لشيوخ كبار.

واختتم رشاد حديثه قائلا: "إن ملحنين كبارا ومؤلفين يتحدثون معى يوميا منذ انطلاق المحطة مؤيدين لهذه الخطوة ومؤكدين دعمهم".

وتبث المحطة منذ انطلاقها مجموعة كبيرة من الأغانى الشعبية لحكيم وحسن الأسمر وأحمد عدوية والمطربة هدى، إلى جانب مجموعة من أغانى المسلسلات الشعبية.


للمزيد من أخبار فن وتلفزيون...

أسرة "المرافعة" تستأنف التصوير 18 من الشهر الجارى

عرض فيلم "قصة الحى الغربى" الخميس المقبل بـ"سينما الستينيات"

هانى رمزى: أوبريت "مصر بلدنا" يعبر عن آراء المصريين فى الدستور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة