خالد صلاح

ضبط 140 هاتفا مسروقا ببورسعيد وتشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنيا

الأحد، 12 يناير 2014 04:45 م
ضبط 140 هاتفا مسروقا ببورسعيد وتشكيل عصابى لسرقة السيارات بالمنيا هواتف محمولة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث قسم الشرق ببورسعيد من ضبط 140 هاتفا محمولا ماركات مختلفة مبلغ بسرقتهم من محافظة الجيزة، وكان اللواء محمد الشرقاوى، مدير أمن بورسعيد، قد تلقى إخطارا يفيد بضبط المدعو هيثم. م 31 سنة حيال قيامه بعرض مجموعة من الهواتف المحمولة الحديثة على المحلات الكائنة بشارع فلسطين- دائرة قسم الشرق مقابل ثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وبحوزته 140 هاتفا محمولا ماركات مختلفة، إضافة إلى 20 قرصا مخدرا.

وبمواجهة المتهم اعترف بقيامه بسرقة إحدى شركات بيع الهواتف المحمولة بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، بالاشتراك مع آخر (تم تحديده)، وأنه حضر إلى مدينة بورسعيد لترويجها وبيعها، وأقر بحيازته للأقراص المخدرة المضبوطة بقصد التعاطى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

وعلى جانب آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إلقاء القبض على تشكيل عصابى يتكون من شخصين قاما بسرقة 16 سيارة من محافظات القاهرة والجيزة وبنى سويف، وبيعها لعملائهما من ذوى الأنشطة الإجرامية، وبحوزتهما بندقيان خرطوش وعدد من الطلقات النارية.

وكان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطاراً من العميد هشام نصر مدير البحث الجنائى بالمديرية بضبط "رشدى. ع. أ" (53 عاما) السابق اتهامه فى 3 قضايا، وبحوزته بندقية خرطوش و5 طلقات نارية، و"عبد العال. ا.ح" (48 سنة) وبحوزته بندقية خرطوش تركى، وبمواجهتهما اعترفا بسرقة 16 سيارة ملاكى، وتبين أن جميع الأرقام المطموسة تم إزالتها بمعرفة المتهمين وبعرض المضبوطات على المجنى عليهما تعرفا عليها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفى محافظة البحيرة، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 3 عاطلين بكفر الدوار، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة الدراجات البخارية.

وكانت معلومات قد وردت لضباط إدارة البحث الجنائى تفيد بقيام كل من محمد. خ. ا (27 عاما)، وأحمد. ج. ع (21 عاما)، وإسلام. ع. ع (21عاما) وجميعهم عاطلون ويقيمون بكفر الدوار، بتكوين تشكيل عصابى يتزعمه الأول تخصص فى ارتكاب سرقات الدراجات البخارية.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب واقعتين لسرقات الدراجات البخارية، وتم ضبط المسروقات بإرشاد المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


لمزيد من أخبار الحوادث..

إبراهيم عيسى فى محاكمه مبارك: الإخوان وحماس وحزب الله اقتحموا السجون

حبس قبطان السفينة المتسببة بقطع كابل الإنترنت6 أشهر مع إيقاف التنفيذ

القبض على برلمانى إخوانى بتهمة حرق مركز شرطة الصف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة