خالد صلاح

ضبط 14 إخوانيا من المتهمين بالاعتداء على أقسام الشرطة بالمحافظات

الأحد، 12 يناير 2014 01:40 م
ضبط 14 إخوانيا من المتهمين بالاعتداء على أقسام الشرطة بالمحافظات وزارة الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكملت الأجهزة الأمنية، حملاتها التى تستهدف ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين فى الاعتداء على المقار الشرطية والتحريض على العنف بالمحافظات.

وتمكنت الحملات التى تمت فى محافظات "المنوفية ومطروح والغربية والفيوم، من ضبط 14 متهما من تلك العناصر، حيث تمكنت مديرية أمن المنوفية من ضبط (4) متهمين لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهما الإيثارى الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة، وبحوزتهم (لافتات مدون عليها شعار رابعة).

وتمكنت مديرية أمن مطروح، من ضبط (3) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم لتحريضهم على العنف والتظاهر بالمخالفة للقانون، وفى الفيوم تم ضبط متهم من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى واقعة اقتحام وحرق إدارة شرطة النجدة والتعدى على القوات.

كما نجحت مديرية أمن الغربية، فى ضبط (6) من المنتمين لتنظيم الإخوان الإرهابى، لقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على تصعيد نشاطهما الإيثارى الهدام، وتوزيع البيانات والمنشورات الداعية لإحداث أعمال الشغب والفوضى وقطع الطرق وتعطيل المصالح العامة وتردديهم الهتافات المعادية والمناهضة للقوات المسلحة والشرطة، وبحوزتهم عدد "27" زجاجة مولوتوف.

للمزيد من أخبار الحوادث..

الداخلية: ضبط 556 قطعة سلاح و9عصابات وتنفيذ 33 ألف حكم خلال 48 ساعة

القبض على 3 أعضاء من الإخوان بالسويس لاعتدائهم على قوات الأمن

ضبط 4 قيادات إخوانية متهمين بالتحريض على العنف بالبحيرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة