خالد صلاح

رئيس غرفة الطباعة: 7 مليارات جنيه حجم استثمارات القطاع سنويا

الأحد، 12 يناير 2014 12:21 م
رئيس غرفة الطباعة: 7 مليارات جنيه حجم استثمارات القطاع سنويا خالد عبده - رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد عبده رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات أهمية قطاع التعبئة والتغليف فى مصر، خاصة أن حجم الاستثمارات غير المباشر فى هذا المجال بلغت 7 مليارات جنيه سنويا.

وقال، فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن حجم الاستثمارات المباشرة فى مجال التعبئة والتغليف والمطبوعات قد بلغ مليار جنيه، منوها بأن هذا القطاع يعتبر من أهم القطاعات التى تخدم على جميع الصناعات مما يعكس مدى ضرورة الاهتمام بها.

وأشار إلى أهمية المشاركة فى معارض عالمية كمعرض "انترباك" والذى يعد المعرض رقم واحد عالميا فى مجال التعبئة والتغليف، والذى يسهم بالنهوض بهذه الصناعة فى مصر عن طريق تبادل الخبرات والتعرف على ما هو جديد فى هذا المجال من تكنولوجيا متقدمة، وأشار إلى مشاركة مصر بوفد كبير ضم العديد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمصانع المصرية.

وأضاف أن الهدف من هذا المعرض الذى سيقام فى مايو القادم تبادل الخبرات، إلى جانب مناقشة سبل النهوض فى هذا المجال، وذلك بتوفير برامج التدريب المتاحة من جانب الشركات العالمية العاملة فى هذا المجال.

لمزيد من أخبار الاقتصاد..

إندونيسيا تحظر تصدير المعادن الخام ولكنها قد تسمح بصادرات "فريبورت"

شركة أيه بى إنيرجى تعلن عن تمديد عقد توليد الطاقة الليبى

تونس.. إطلاق مشروع نسيج باستثمارات 94 ألف دولار بمشاركة تركية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة