خالد صلاح

دراسة: الألمان أنفقوا العام الماضى 65 مليار يورو على الرحلات الخارجية

الأحد، 12 يناير 2014 08:01 م
دراسة: الألمان أنفقوا العام الماضى 65 مليار يورو على الرحلات الخارجية أرشيفية
شتوتجارت (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقعت دراسة حديثة أن تعاود النفقات التى يخصصها الألمان لرحلاتهم الخارجية ارتفاعها خلال العام الحالى.

وأشارت الدراسة التى أعدتها مؤسسة "أورلاوب أوند رايزن" لأبحاث السياحة إلى أن نسبة الارتفاع فى هذه النفقات ستبلغ خلال العام الحالى 3% مقارنة بنفقاتهم فى العام الماضى التى توقفت عند 65 مليار يورو.

وطرحت المؤسسة نتائج دراستها اليوم الأحد فى معرض (سى إم تي) للسياحة فى مدينة شتوتجارت والذى تستمر فعالياته فى الفترة بين الحادى عشر حتى التاسع عشر من يناير الجارى.

وأظهرت النتائج أن أكثر من نصف الأشخاص الذين شملتهم الدراسة (2500 شخص) يعتقدون أن بإمكانهم القيام برحلة خارجية خلال العام الحالى.

كما يعتزم 25% من المستطلعة آراؤهم القيام خلال العام الحالى برحلات أكثر من تلك التى قاموا بها العام الماضى ، كما يعتزم أكثر من 33% ممن شملتهم الدراسة يعتزمون تخصيص المزيد من النفقات لرحلاتهم الخارجية.

وذكرت الدراسة أن أغلب نفقات الألمان على الرحلات الخارجية فى العام الماضى كانت من نصيب رحلاتهم فى أسبانيا والنمسا وإيطاليا والولايات المتحدة وتركيا.

ولا تزال السياحة الداخلية تشهد زخما حيث توقع الباحثون المتخصصون فى مجال السياحة أن تشكل السياحة الداخلية نحو 30% من أسفار الألمان الترفيهية خلال العام الحالى كما أفادت توقعات الباحثين بأن نفقات الألمان على الرحلات الداخلية ستزداد بنسبة 2% مقارنة بالعام الماضى.

للمزيد من أخبار المنوعات..

التسامح والصبر والمبادئ المشتركة أهم أركان الحياة الزوجية السعيدة

تعرف على مميزات خدمة التخزين السحابى من "جوجل"

تغلب على ضغوط العمل بالموسيقى وتمارين الاسترخاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة