خالد صلاح

حماس : "اتفاق الإطار" الذى يسوقه كيرى "خطير وكارثى" على حقوق شعبنا

الأحد، 12 يناير 2014 04:46 م
حماس : "اتفاق الإطار" الذى يسوقه كيرى "خطير وكارثى" على حقوق شعبنا فوزى برهوم الناطق باسم حماس
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت حركة المقاومة الإسلامية حماس "إن الشعب الفلسطينى لم يفوض أحدا مطلقا بالتفاوض نيابة عنه، ولا يمكن أن يسمح بالتفريط بأى حق من حقوقه مهما بلغت التضحيات".
واعتبرت الحركة - فى بيان على لسان الناطق باسمها فوزى برهوم اليوم - "مخططات وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى تهدف إلى إقامة الدولة اليهودية وتصفية القضية الفلسطينية"، محذرة من أى تساوق معها أو إعطائها أى غطاء من أى طرف أو مستوى .
وقال برهوم فى البيان - "بات من الواضح تماما أن كيرى ومن خلال جولاته المكوكية فى المنطقة ولقائه اليوم بوزراء خارجية لجنة المتابعة العربية لمبادرة السلام فى باريس، مصمم على استمرار تسويق اتفاق الإطار الخطير والكارثى على وحدة وحقوق وثوابت شعبنا".
وأضاف "أن كيرى يستغل حالة الضعف العربى وكل أوراق الضغط الأمريكية لتمرير مخططاته، بما يخدم الأهداف والمشاريع الإسرائيلية والأمريكية فى المنطقة".
وشدد على "أن المطلوب تجسيد حالة عربية داعمة للشعب الفلسطينى ومعززة لصموده وثباته ومقاومته وحامية للقضية الفلسطينية ومتصدية لكل المخططات الأمريكية والإسرائيلية التى تستهدف شعبنا وشعوب المنطقة".
واستأنفت إسرائيل والسلطة الفلسطينية مفاوضات السلام برعاية أمريكية فى نهاية يوليو ، بغية التوصل لاتفاق حول قضايا "الحل النهائى" .


لمزيد من الأخبار العربية..
الجامعة العربية تدعم حكومة العراق فى مواجهة هجمات "داعش" الإرهابية

اتهام سياسيين وقادة عسكريين بريطانيين بارتكاب جرائم حرب فى العراق

تونس: يصعب تحديد موعد الانتخابات الرئاسية قبل المصادقة على الدستور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة