خالد صلاح

حكومة فلسطين تدعو الموظفين العموميين لعدم تنفيذ الإضراب

الأحد، 12 يناير 2014 09:37 م
حكومة فلسطين تدعو الموظفين العموميين لعدم تنفيذ الإضراب الرئيس الفلسطينى محمود عباس
رام الله (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعت الحكومة الفلسطينية الموظفين العاملين فى الوظيفة العمومية إلى الالتزام بالتوجه إلى أعمالهم بعد غد الثلاثاء، حرصا على المصلحة العامة وتلبية لاحتياجات المواطنين فى كافة المحافظات الفلسطينية، وذلك على خلفية إعلان نقابة العاملين فى الوظيفة العمومية عن إضراب شامل فى هذا اليوم.

وأكدت الحكومة، فى بيان لها، حرصها على العمل لتحسين ظروف معيشة الموظفين، رغم كل التحديات السياسية والمالية التى يمر بها الشعب الفلسطينى وحكومته فى هذه الظروف الحرجة، من خلال الشراكة الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدنى والقطاع الخاص للحد من البطالة والنهوض بالواقع الاقتصادى رغم كل المعوقات والانتهاكات الإسرائيلية المتكررة التى تحد من قدرة الحكومة على الوفاء بالتزاماتها بشكل كامل.

كما حذرت الحكومة الفلسطينية من مغبة تعطيل العمل فى المؤسسات الحكومية، حيث ستضطر إلى اعتبار كل من يتغيب عن العمل يوم الثلاثاء بمثابة غياب بدون عذر، يترتب عليه إجراءات إدارية تصل إلى الخصم من الراتب الشهرى.

كانت نقابة العاملين فى الوظيفة العمومية فى فلسطين قد أعلنت اليوم عن إضراب شامل بعد غد الثلاثاء لكافة المؤسسات والوزارات الحكومية، باستثناء وزارتى التربية والتعليم والصحة، احتجاجا على عدم التزام الحكومة بالاتفاقات الموقعة مع النقابة سابقا وإغلاق الحكومة لباب الحوار، على حد تعبير النقابة.

للمزيد من الأخبار العربية..

مقتل وإصابة 8 أشخاص فى اشتباكات بين الجيش العراقى و"داعش" غربى بغداد

مقتل 15 شخصًا فى قصف بالبراميل المتفجرة على "الباب" بحلب

مقتل 3 جنود فى اشتباكات قرب نقطة عسكرية جنوبى اليمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة