خالد صلاح

حكومة غزة المقالة: ما يجرى فى مخيم "اليرموك" جريمة كبرى

الأحد، 12 يناير 2014 01:21 م
حكومة غزة المقالة: ما يجرى فى مخيم "اليرموك" جريمة كبرى رئيس حكومة غزة المقالة إسماعيل هنية
غزة أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكرت وزارة الخارجية فى الحكومة الفلسطينية المقالة بقطاع غزة الحصار المفروض على مخيم "اليرموك" فى سوريا، واصفة ما يجرى فى المخيم بأنه "جريمة كبرى ترتكب فى القرن الـ21".

وأكد رئيس قطاع اللاجئين فى وزارة الخارجية بغزة الدكتور يوسف المدلل - فى مؤتمر صحفى عقده فى مقر وزارة الإعلام اليوم الأحد أن هناك قصورا واضحا تجاه مأساة مخيم "اليرموك"، مشددا على ضرورة تحييد المخيمات الفلسطينية عن الصراع الدائر فى سوريا.

واستنكر منع دخول المساعدات والقوافل الإغاثية للمخيم، متسائلا لماذا يتم منع المساعدات عن الفلسطينيين داخل المخيم بالرغم من وصولها لبوابات المخيم؟، داعيا جميع القوى فى سوريا إلى احترام الخصوصية الفلسطينية ورمزية المخيمات كشاهد رئيسى على قضية اللاجئين والحفاظ على ما تبقى من الوجود الفلسطينى هناك.

وقال المدلل "لا يمكن لأحد عاقل أن يتصور ما يحدث من مأساة للفلسطينيين فى سوريا، خاصة الموت جوعا بالرغم من الوجود العربى والإسلامى المحيط بالمخيم، مؤكدا أن حكومة غزة تبذل كل ما بوسعها بالرغم من الحصار المفروض على القطاع فى التواصل مع الجهات المعنية لتحييد المخيمات الفلسطينية من الصراع الدائر فى سوريا".


للمزيد من الأخبار العربية ..

وليام هيج: التسوية السياسية هى الحل الوحيد لإنهاء معاناة السوريين

وزير الخارجية الكويتى يشارك فى اجتماع وزراء الخارجية العرب بباريس

"زيبارى": العراق يواجه خطرًا وجوديًا بسبب التنظيمات الإرهابية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة