خالد صلاح

برهامى: التصويت بـ"نعم" سيكون مؤشرا بأن الشعب يريد"السيسى" رئيسا

الأحد، 12 يناير 2014 01:37 م
برهامى: التصويت بـ"نعم" سيكون مؤشرا بأن الشعب يريد"السيسى" رئيسا الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشيخ ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، إن قول الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع إن كرسى الرئاسة مكتوب عليه اسم صاحبه، يؤكد أنه رجل يؤمن بالقضاء والقدر، ولا يعنى أنه ترشح رسميا لرئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن خطابه أمس لم يعلن فيه رسميا أنه ترشح للرئاسة.

وأضاف نائب رئيس الدعوة السلفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه إذا كان الإقبال على الاستفتاء على الدستور المقرر يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، وإذا كانت نسبة التصويت بـ"نعم" على الدستور فهذا يعنى أنه مؤشر إلى الفريق السيسى بأن الشعب يريد ترشحه للرئاسة.

وحول حماية الدعوة السلفية للجان الاستفتاء من تهديدات الإخوان، قال برهامى إن الدعوة ليست لديها أسلحة كى تدافع عن لجان الاستفتاء، مشيرا إلى أن الجيش والشرطة هم الموكل لهم حماية لجان الاستفتاء من أى تهديد، مؤكدا ثقته بالجيش والشرطة فى إتمام هذه المهمة قائلا: أثق فى قدرة الجيش والشرطة فى حماية الاستفتاء.

وأوضح نائب رئيس الدعوة السلفية، أن الدعوة مهمتها هى طمأنة المواطنين من هذه التهديدات، وحثهم على النزول إلى صناديق الاستفتاء والمشاركة فى الاستفتاء، وإفهامهم أن الوضع آمن ومستقر وأن كافة محاولات عرقلة الاستفتاء لن تحدث، وليس لنا علاقة بصد أى تهديدات.

للمزيد من الأخبار السياسية...

طارق الخولى: إقرار الدستور نجاح لأهداف الثورة والمسار الديمقراطى

تمرد: قادة الجيش رحبوا بترشح السيسى للرئاسة وسندعمه بقوة

"التيار المدنى": مصر لا تحتاج لرئيس فقط بل لزعيم مثل السيسى




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة