خالد صلاح

بالفيديو.. فنانو مصر يدعون الشعب للإقبال على الاستفتاء.. هانى شاكر يطرح "انزل وقول نعم للدستور".. ويسرا وهنيدى والسقا يشاركون مصطفى كامل أوبريت "مصر بلدنا".. وعصام شعبان عبد الرحيم يغنى "نعم للدستور"

الأحد، 12 يناير 2014 02:53 م
بالفيديو.. فنانو مصر يدعون الشعب للإقبال على الاستفتاء.. هانى شاكر يطرح "انزل وقول نعم للدستور".. ويسرا وهنيدى والسقا يشاركون مصطفى كامل أوبريت "مصر بلدنا".. وعصام شعبان عبد الرحيم يغنى "نعم للدستور" هانى شاكر
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موعد التصويت على الدستور، تسابق عدد من المطربين على طرح أغنيات مؤيدة للدستور وحث المواطنين على التصويت بنعم، ولم يتم التفرقة بين المطربين الرومانسيين أو الشعبيين، فجميعهم تسابقوا على تقديم أغانى مؤيدة وداعمة للدستور الجديد.

جاء على رأس قائمة المطربين المطرب الكبير هانى شاكر الذى طرح أغنية بعنوان "انزل وقول نعم للدستور" والتى يدعو من خلالها الشعب لتأييد خارطة المستقبل والموافقة على الدستور الجديد وهى من كلمات محمد صلاح والحان خالد جنيدى.

وتقول كلمات الأغنية: علشان بكره يلاقينا.. ونشوف أجمل ما فينا.. انزل وقول نعم.. علشان ابنك وابنى.. عشان نزرع ونبنى.. انزل وقول نعم'.



كما سارع المطرب مصطفى كامل لطرح أوبريت جديد بعنوان "مصر بلدنا" والذى لحنه وكتب كلماته ويشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم مصر منهم يسرا، وحسين فهمى، ومحمد هنيدى، وأحمد السقا، وهانى رمزى، وغادة عادل.



وطرح الملحن عمرو مصطفى أغنية بعنوان "انزل وشارك" ليدعو الشعب للنزول للمشاركة فى الاستفتاء على الدستور بنعم، والتى كتب كلماتها الشاعر الغنائى تامر حسين، وأداها الطفل سيف مجدى.

وتقول كلمات الأغنية: "انزل وشارك فى اللى جاى وقول كلمتك.. شيل أى فكرة جوه بالك تحبطك.. دلوقتى بلدك محتجالك.. همتك بإيدك تغير يلا كمل ثورتك.. دى أهم خطوة نبتدى بيها الطريق.. وبعد كده ممكن نغير كل شىء.. يعنى نكون أو لا نكون الباب قصادك خسارة كل اللى بنناه نهد فيه".



وفى نفس السياق انتهى عصام شعبان عبد الرحيم مؤخرا من تسجيل أغنية بعنوان "نعم للدستور" وبدأ بثها على عدد من القنوات بمصاحبة لقطات فيديو من مظاهرات 30 يونيو، كلمات وألحان إسلام خليل وتوزيع طه الحكيم.

فى حين، أنتج مجموعة من شباب محافظة المنوفية أغنية جديدة لتأييد الدستور تجوب شوارع مدينة الباجور عبر مكبرات الصوت لدعوة المواطنين للخروج للاستفتاء على الدستور الجديد يومى 14 و15 يناير المقبل، والأغنية بعنوان "هنقول نعم للدستور" غناء محمود الدويك وكلمات وألحان محمود رشاد وإخراج محمد سويلم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الله يا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy

ايوة صح كدة يا فنان

هو دة دستور الفنانين و المغنين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة