خالد صلاح

بالفيديو..الشوط الأول.. ساسولو يتقدم على الميلان 3-2 فى مباراة جنونية

الأحد، 12 يناير 2014 11:09 م
بالفيديو..الشوط الأول.. ساسولو يتقدم على الميلان 3-2 فى مباراة جنونية جانب من اللقاء
كتب محمد المحمودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدون جس نبض وبدون مقدمات دخل الميلان مندفعا فى شوط اللقاء الأول بحثا عن هدف التقدم، وكان له ما أراد ، دى يونج يقطع الكرة من على حدود منطقة جزاء ساسولو ويمررها روبينيو المنفرد الذى لم يجد صعوبة فى تسجيل الهدف الأول للميلان فى الدقيقة 9.
وحماس لاعبى الميلان لم يتوقف خاصة المهاجم الموهوب ماريو بالوتيللى، الذى تمكن من إضافة الهدف الثانى بعد أربع دقائق فقط من الهدف الأول، بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء ليطلق صاروخا داخل شباك ساسولو معلنا الهدف الثانى للميلان فى الدقيقة 13.



ولم يهنأ الميلان بتقدمه بهدفين خاصة عندما يمتلك خط دفاع كارثى يساعد أى مهاجم على التسجيل، تمريرة فى عمق الدفاع تصل إلى المهاجم بيراردى الذى يراوغ أبياتى، ويضع الكرة داخل شباك الميلان مسجلا الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة 15.


وأقل من ربع ساعة فقط ثم كان الموعد مع خطأ أكثر سذاجة من المدافع بونيرا، الذى أخطأ فى تقدير كرة ساقطة ثم ترك بعد ذلك بيراردى يسدد بمنتهى السهولة من زاوية ضيقة لتستقر الكرة فى شباك الميلان معلنة هدف التعادل لساسولو.


وبعد التعادل أدرك ساسولو أن أى كرة عرضية ستكون بمثابة ضربة جزاء على الميلان، وأدرك بيراردى أن بإمكانه أن يكون نجم الجولة وبالفعل ومن كرة عرضية فى الدقيقة 41 نجح بيراردى فى تسجيل الهدف الثالث لساسولو، الذى أصيب جمهوره بحالة من الجنون مما يحدث فى أرض الملعب، وعلى ذلك انتهى شوط اللقاء الأول.

الهدف الأول للميلان..



الهدف الثانى لميلان..


الهدف الأول لساسولو..



هدف التعادل لساسولو..




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة