خالد صلاح

بالصور.. انطلاق حملة "الفريق عبد المنعم رياض" لتوزيع بطاطين بالفيوم

الأحد، 12 يناير 2014 07:10 م
بالصور.. انطلاق حملة "الفريق عبد المنعم رياض" لتوزيع بطاطين بالفيوم جانب من الحملة
الفيوم- رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ياسر الرفاعى، مساعد وزير التضامن الاجتماعى لشئون المديريات، إنه سيتم بدء توزيع البطاطين على الفقراء ومحدودى الدخل غدًا بمحافظة الفيوم باسم حملة الفريق عبد المنعم رياض، ثم بنى سويف باسم حملة المشير الجمسى وبعدها محافظة سوهاج وأسيوط، حيث تسلمت الوزارة 2500 لحاف من اتحاد المصريين بالسعودية فى إطار مشاركته فى حملة مصر الدفيانة.

وأضاف مساعد الوزير، أن الوزارة استلمت الدفعة الأولى من البطاطين، بحضور المهندس إمام يوسف رئيس اتحاد المصريين بالسعودية، على أن يتم دعم أجهزة الإغاثة فى مختلف المحافظات.

وأوضح أنه سيتم توزيع البطاطين من خلال الرقم القومى للتأكد من وصولها إلى مستحقيها من الفقراء ومحدودى الدخل فى المناطق الأكثر فقرًا.

وقال إمام يوسف رئيس الاتحاد العام للمصريين العاملين بالسعودية، إنه سيتم وصول شحنات أخرى من البطاطين خلال الأيام المقبلة فى إطار المشاركة فى حملة مصر الدفيانة التى أطلقها الإعلامى عمر أديب وباركها رئيس الجمهورية لمساعدة الفقراء فى مواجهة برد الشتاء وأنه سيبدأ التوزيع اليوم على عدة قرى فى محافظة القليوبية بحضور مسئولى الوزارة بمنطقة بنها.

وقال يوسف إن تسمية حملة كل محافظة باسم أحد قادة القوات المسلحة هو تقدير واحترام واعترف بفضلهم على مصر وما قدموه لمصلحة الوطن ووقفهم مع الشعب فى كل الأوقات وقال المهندس إمام يوسف رئيس الاتحاد، إن هذه الدفعة الأولى التى يقدمها الاتحاد عبر أعضائه العاملين فى السعودية والتى بلغ وزنها 7 أطنان.

وأوضح أن هناك دفعات أخرى قادمة ضمن البرتوكول ويتم توزيعها بمعرفة وزارة التضامن وفروعها بمحافظات مصر متزامنة مع حملة مقاومة برد الشتاء للأسر الأكثر احتياجًا وقال يوسف إنه يأمل أن تصل آلاف أخرى من البطاطين من المصريين فى الخارج لإخوانهم فى الداخل وناشد كل المصريين وكل التجمعات المصرية القيام بمثل هذه الأعمال التى تعكس صورة حية من صور تكافل المصريين فى الداخل والخارج.

وأعرب يوسف عن شكره وتقديره لوزير التضامن الدكتور أحمد البرعى وفريق العاملين بالوزارة الذين قدموا كل التسهيلات المطلوبة لإيصال البطاطين إلى مستحقيها.


لمزيد من أخبار المحافظات..

فصل القيادى الإخوانى "طه وهدان" من التدريس بجامعة قناة السويس

بالصور.. الإخوان يفشلون فى إفساد مؤتمر لدعم الدستور بالإسماعيلية

بازارات الأتراك بالغردقة تبيع خرائط مصر للأجانب بدون حلايب



















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة