خالد صلاح

بالصور.. "النور" بالقناطر ينظم حملة "طرق أبواب" لدعم الدستور

الأحد، 12 يناير 2014 11:36 م
بالصور.. "النور" بالقناطر ينظم حملة "طرق أبواب" لدعم الدستور حملة طرق أبواب لدعم الدستور
كتب رامى نوار وكامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت أمانة حزب النور بالقناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، "حملة طرق" الأبواب فى إطار المرحلة الثالثة من حملة (نعم للدستور)، وذلك لدعم وتأييد التعديلات الدستورية، وحشد المواطنين للتصويت بنعم عليها فى الاستفتاء المقرر إجراؤه يومى 14 و15 يناير الجارى.

حضر حملة طرق الأبواب كوادر وشباب "النور" بالقناطر الخيرية، لدعوة المواطنين فى ميادين وشوارع المدينة، للنزول إلى الاستفتاء والتصويت بنعم على الدستور المعدل، حيث قام شباب "النور" بتوزيع المطويات والأوراق الداعمة للدستور والموضحة لميزات التعديلات الدستورية، والرد على الشبهات المثارة حولها وتعليق اللافتات والبنرات الداعمة للدستور.

وقال الدكتور عبد الله رافع مسئول حملة نعم للدستور بالقناطر، لقيت الحملة قبولا طيبا من الجماهير، حيث كان التفاعل الإيجابى منهم مع أعضاء الحزب.

ومن أكثر الإيجابيات فى هذه الحملة هو التلاحم المباشر مع الجماهير، والإثبات للجميع بالفعل وليس بالقول أننا كيان مستقل نعمل من خلال رؤيتنا الخاصة ولسنا تابعين لأحد، وهى المشكلة التى لطالما عانينا منها.

وأكد "رافع" أن الكلام المباشر مع الجمهور جعل من السهل على أبناء الحزب أن يوصلوا فكرة الحزب عن الشريعة ووجوب تحكيمها والتدرج فى تطبيقها.














للمزيد من أخبار المحافظات..

مسيرات لتأييد الشرطة والجيش بثلاث قرى بالمحلة

محافظ الغربية فى احتفالات المولد النبوى بمسجد العارف بالله السيد البدوى

أمن أسوان يطرد مسيرة لشباب الإخوان أمام مجلس المدينة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة