خالد صلاح

بالصور.. "التضامن" و"المصريين بالسعودية" يوزعان بطاطين بالقليوبية

الأحد، 12 يناير 2014 07:00 م
بالصور.. "التضامن" و"المصريين بالسعودية" يوزعان بطاطين بالقليوبية جانب من أعمال الحملة
كتب خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت وزارة التضامن توزيع البطاطين ضمن حملة "مصر الدفيانة" فى عدد من قرى محافظة القليوبية.

وتم بحضور رئيس وممثلى الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، توزيع الدفعة الأولى المكونة من 7 أطنان من البطاطين الجديدة وهى الحصيلة الأولى التى تم تسليمها للوزارة من حملة "مصر الدفيانة" التى أطلقها الاتحاد العام للمصريين بالسعودية منذ أسبوعين بين أبناء الجالية المصرية بالمملكة.

وكان الاتحاد قد أعلن عن وصول الدفعة الأولى صباح الخميس الماضى وقام على الفور بتسليمها لمستودعات وزارة التضامن الاجتماعى تحت إشراف ياسر الرفاعى مساعد الوزير، وبمتابعة مستمرة من الدكتور أحمد البرعى وزير التضامن الاجتماعى.

وصرح المهندس إمام يوسف رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية أن وزارة التضامن وممثلى الاتحاد قاموا على الفور بالتواصل مع الجمعيات الخيرية وجمعيات تنمية المجتمع فى عدد من القرى الأكثر فقرا فى الوجه البحرى لتحضير قوائم بالمستحقين لتسهيل عملية التوزيع.

وأضاف يوسف، أنه مع صباح أمس السبت توجهنا بصحبة مندوبى الوزارة وتم التوزيع على قرى ميت كنانة ومشتهر وعزبه فارس وعزبه الطوخى وسنهره نامول ودندنا وطوخ وكفر حسن وكفر الجمال محافظة القليوبية تحت مسمى حملة المشير أبو غزالة أحد رجال القوات المسلحة على أن يتم استكمال توزيع باقى الدفعة الأولى على قرى محافظة الفيوم وبنى سويف وسوهاج والمنيا اعتبارا من غدا الاثنين.

وأشار يوسف إلى أن هناك أكثر من دفعة سيتم إرسالها تباعا إلى الوزارة فى غضون الأسابيع القادمة، معربا عن شكره وتقديره وشكر الاتحاد العام للمصريين بالسعودية للتجاوب الرائع من أبناء الجالية فى الرياض وكافة مدن السعودية مع الحملة، مما كان له الأثر الكبير فى تحقيق هذا النجاح الذى أشاد به كل من تابعها منذ انطلاقها. كما أعرب يوسف عن شكره وتقديره للوزير أحمد البرعى وكل قيادات وزارة التضامن الاجتماعى على هذا التعاون والدعم الذى يعبر عن روح ثورة 30 يونيو ويؤكد أن مصر تشهد بعد هذه الثورة المباركة عهدا جديدا من العمل والعطاء.


لمزيد من أخبار المحافظات..

فصل القيادى الإخوانى "طه وهدان" من التدريس بجامعة قناة السويس

بالصور.. الإخوان يفشلون فى إفساد مؤتمر لدعم الدستور بالإسماعيلية

بازارات الأتراك بالغردقة تبيع خرائط مصر للأجانب بدون حلايب












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة