خالد صلاح

"القومى للمرأة" يخصص غرفة عمليات لتلقى الشكاوى فى الاستفتاء

الأحد، 12 يناير 2014 04:40 م
"القومى للمرأة" يخصص غرفة عمليات لتلقى الشكاوى فى الاستفتاء ميرفت التلاوى
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت السفيرة ميرفت التلاوى، رئيس المجلس القومى للمرأة، عن اتخاذ عدة خطوات فعلية تكفل للمرأة الإدلاء بصوتها بحرية تامة وفى أجواء آمنة، حِرصًا من المجلس على ضمان حُسن سير عملية الاستفتاء، والتغلب على أية عقبات تواجه المرأة عند الإدلاء بصوتها.

وأوضحت ميرفت التلاوى، فى تصريحاتٍ صحفية لها اليوم، الأحد، أنه تم تخصيص غرفة عمليات تعمل لمدة 24 ساعة، خلال يومى الاستفتاء منوط بها تلقى شكاوى السيدات، وتسهيل الإدلاء بصوتهنّ، وضمان نزاهة سير العملية وتجاوز أية عقبات فى الحال.

وأضافت رئيس المجلس القومى للمرأة أنه تم التنسيق للتواصل المستمر والدائم مع اللجنة العليا للانتخابات للتغلب الفورى على أية عقبات تواجه السيدات، لافتة إلى أن ممثلى المجلس سوف يتواجدون داخل وخارج لجان الاستفتاء لمساندة السيدات وضمان عدم تعرضهن لأية انتهاكات.

وأشارت إلى أن المجلس قام بالتنسيق مع جميع فروعه بالمحافظات للاستعانة بعددٍ من السيدات المتطوعات، لتنظيم صفوف السيدات اللائى يدلين بأصواتهن فى الاستفتاء.

وأكدت الدكتورة فاطمة خفاجى، مدير مكتب شكاوى المرأة، أن المكتب قام بتخصيص الخط الساخن رقم 08008883888 وأرقام موبايل: 01007525600- 01117366242-01155009146 أو فاكس 0233444677 لتلقى شكاوى السيدات والتواصل مع اللجنة العليا للانتخابات لإحالة الشكاوى إليها.


لمزيد من التقارير..
وقفة احتجاجية لطلاب الإخوان بـ"إعلام القاهرة" للمطالبة بالإفراج عن طالب

رئيس "المترو": لا غرامات للمتسربين من قطع التذاكر يومى الاستفتاء

مستشارة الرئيس: المصريات سيثأرن لدماء الشهداء بالمشاركة فى الاستفتاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة