خالد صلاح

" القوات اللبنانية" يرفض الشراكة مع حزب الله

الأحد، 12 يناير 2014 06:14 م
" القوات اللبنانية" يرفض الشراكة مع حزب الله حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله
بيروت (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عضو كتلة حزب القوات اللبنانية بالبرلمان اللبنانى النائب فادى كرم، أن حزبه يرفض الشراكة مع فريق سياسى لا يعترف بلبنان ويمارس استراتيجية أكبر من البلاد فى إشارة إلى حزب الله.

وقال النائب كرم فى تصريح له اليوم إما أن تكون الشراكة فى كل شيء بدءًا بالاستراتيجية الدفاعية وقرار الحرب والسلم أو لا تكون شراكة، معتبرًا أن موقف حزب القوات يقوم على عدم المساومة، ولم يستبعد النائب كرم أن يقوم الرئيس ميشال سليمان بتشكيل حكومة حيادية بعد تعذر الأطراف على الاتفاق على تشكيل حكومة جامعة.

من جهته اعتبر عضو كتلة حزب الله "الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله أن هناك فرصة جدية من أجل تشكيل حكومة سياسية جامعة تعيد لم الشمل فى البلاد.

وأهاب فضل الله فى تصريح له اليوم بجميع الفرقاء اغتنام هذه الفرصة وعدم تضييعها من خلال إغراقها فى التفاصيل والشروط والعقبات التى تؤدى إلى هدر مزيد من الوقت الذى لا يستفيد منه زارعو الفتنة.

ودعا إلى التعجيل فى التلاقى الوطنى والتفاهم مؤكدًا أن القوى السياسة الأساسية الممثلة للبنانيين ليس أمامها خيار إلا الجلوس على طاولة واحدة سواء طاولة مجلس الوزراء أو الحوار الوطنى لمناقشة كل القضايا والخلافات والانقسامات ومكافحة التخريب الإرهابى الانتحارى التكفيرى الذى يستهدف البلاد.

لمزيد من الأخبار العربية..
الجامعة العربية تدعم حكومة العراق فى مواجهة هجمات "داعش" الإرهابية

اتهام سياسيين وقادة عسكريين بريطانيين بارتكاب جرائم حرب فى العراق

تونس: يصعب تحديد موعد الانتخابات الرئاسية قبل المصادقة على الدستور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة